إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

توقيف أمريكي عرض طفليه للبيع في موقع مزادات على الإنترنت

American(6)

 اعتقلت السلطات الأمنية في ولاية نيويورك الجمعة أمريكياً عرض أولاده الاثنين للبيع في الموقع الإلكتروني، "كريغليست".
 
وبرر جوشوا ستاغنيتو، 24 عاماً، الإعلان المنشور بأنه مزحة، وفق المحقق برايان بلام، من شرطة "روشستر" بنيويورك. ويواجه الأب بتهم الإدلاء ببلاغ كاذب من الدرجة الثالثة.
 
وقال بلام لـCNN إن التهمة الموجهة إلى الأب تنبع من واقع "إدعائه لمزاعم جريمة لا أساس لها من الصحة، أثارت الهلع العام واستدعت فتح تحقيق."
 
وكشف المسؤول الأمني أن شخصاً شاهد الإعلان المنشور في "كريغليست" وبادر لإبلاغ وكالة حماية الطفل في مطلع إبريل/نيسان، وبادرت الأخيرة بالتحقيق "للتأكد إذا ما عُرض الطفلين فعلاً للبيع ، وبتعقبهما تأكد بأن هذا لم يحدث."
 
وكان الوالد قد أقر أثناء استجوابه بأنه قام بوضع الإعلان لبيع طفليه، اللذان مازالا تحت حضانة والديهما.واستبعدت السلطات الأمنية بأن يكونه في خطر، وفق بلام.
 
وأشار إلى أن الوالد قد يعاقب بالسجن لمدة عام واحدة وغرامة تصل إلى ألف دولار، في حال إدانته.
 
وسبق وأن شهد موقع المزايدات المشهور، ebay، في أغسطس/آب الماضي حالة مماثلة عرض فيها زوجان ألمانيان طفلهما للبيع على أن تبدأ المزايدة من يورو واحد فقط.
 
وكتبا في عرضهما: "أعرض طفلي الحديث الولادة نسبياً، وهو صبي، للبيع لأنه أصبح مزعجاً للغاية، وطوله 28 قدماً ويمكن استخدامه في مقعد أو عربة أطفال."
 
 
وقال الزوجان إن عرضهما ليس سوى مزحة ما أن بدأت الشرطة تحقيقاً في الواقعة.
 
وأعلنت السلطات في بلدة "كرومباش" البافارية الألمانية جنوب البلاد، ، أنها الوصي الرسمي على الطفل الذي يبلغ من العمر سبعة أشهر.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد