إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

زين العابدين بن علي يدعم الفلسطينيين.. باشجار الزيتون والرمان

Zeeeen

قال سفير فلسطين لدى تونس سلمان الهرفي الجمعة إن الرئيس التونسي زين العابدين بن علي أصدر تعليماته بإرسال طائرة محملة بأشجار الزيتون والرمان لغرسها في الأراضي الفلسطينية في إشارة إلى دعم تمسك الفلسطينيين باراضيهم في مواجهة قرارات التهجير الإسرائيلية.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) في تونس عن الهرفي قوله إن إرسال طائرة رئاسية تونسية خاصة محملة بأشجار الزيتون والرمان للرئيس محمود عباس والحكومة والشعب الفلسطيني جاءت للمساهمة العملية في تثبيت الأشجار بأرض فلسطين وخصوصاً أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف قلع الأشجار في الأراضي المحتلة.
 
وأضاف الهرفي في تصريح عقب اجتماعه مع الوزير المستشار الخاص والناطق باسم رئاسة الجمهورية التونسية عبد العزيز بن ضياء في قصر قرطاج الخميس إن ابن ضياء سلمه الهبة الرئاسية التونسية التي أذن بإرسالها الرئيس بن علي مساهمة منه في التخفيف عن أبناء شعبنا الذين يعانون هدم المباني واقتلاع الأشجار وإقامة الجدر العازلة والتهجير والتهويد والاعتقال ومساهمة منه في تثبيت المواطن الفلسطيني في أرضه بالرد العملي.
 
وأوضح أن الطائرة ستقلع حال استكمال الإجراءات من أجل تسهيل دخولها إلى الأراضي الفلسطينية، حيث ستعود محملة بالأشجار الفلسطينية اعترافا من الرئيس أبو مازن والحكومة والشعب الفلسطيني بهذه المبادرة الطيبة.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد