إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السعودية: سائق حافلة للطالبات يعترف بـ 200 اعتداء جنسي.. ومقطع فيديو لكل ممارسة

Driver(2)

 
تناولت صحيفة الوطن السعودية قضية السائق العربي الذي بات يعرف بـ"وحش الدمام" بعدما جرى توقيفه مؤخراً بتهمة الاعتداء على طفله، فذكرت أن التحقيقات أظهرت ضخامة سجله الإجرامي فعنونت: "سائق حافلة الطالبات يعترف بـ 200 اعتداء جنسي."
 
وقالت الصحيفة: "اعترف المقيم العربي المقبوض عليه في قضايا تحرش بالدمام بارتكاب أكثر من 200 جريمة اعتداء جنسي على قاصرات وبالغات خلال السنوات الخمس الأخيرة فقط. وكشفت مصادر أمنية أن السائق الذي يبلغ من العمر 48 عاماً خريج جامعي، أعزب، ويسكن في أحد أحياء وسط الدمام."
 
وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات مـع المتهم أسـفرت عن سـرده تفاصـيل جـرائم ارتكبها داخـل المملكة وخارجـها، من بينها ممارسته الجنس مع طفـلة في الثامـنة انتقاماً مـن أمها التي لم تف بوعدها بالخروج معه. كما كشفت التحقيقات عن مثوله أمام القضاء في قضية سابقة اتُهم فيها بالتعري أمام أطفال داخل منزله، إلا أن التهمة لم تثبت عليه، وأفرج عنه.
 
وأضافت: "ورصدت أجهزة التحقيق عشرات المقاطع وصور الفيديو لطفلات لم تتجاوز أعمارهن 8 سنوات، وأشار خلال التحقيقات إلى أن جهازه المحمول يعج بالمقاطع والصور التي يلتقطها مع كل من يمارس معها جريمته، ليس لغرض الابتزاز، وإنما للرجوع لها في وقت فراغه، وتذكيره بمن مارس معها الجنس."
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد