إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حماس تفض حفلا لموسيقى الهيب هوب

HibHob

قال شهود عيان ان شرطة حركة المقاومة الاسلامية "حماس" فضت اول حفل كبير لموسيقى الهيب هوب في قطاع غزة. وأضافوا أن ما ان بدأت فرقة "بي بوي غزة" حفلا راقصا في وقت متأخر من مساء السبت في قاعة مزدحمة حتى انهت شرطة حماس التي تسيطر على قطاع غزة العرض بأن صاحت في الحضور "العرض انتهى".
 
 
وقال احد الراقصين "انا اخبرت احد افراد الشرطة بان كلمة راب تعني احترام كل الناس ولكن لا يبدو انه استمع لكلامي ورد علي بالقول انه رقص غير اخلاقي."
 
 
وقال مسؤولو حماس ان العرض في القطاع المحافظ – الذي تتناول فيه اغلب العروض الموسيقية قضايا وطنية – فض لان المنظمين لم يتقدموا بطلب للحصول على تصريح من الشرطة.
 
 
وقال المركز الفلسطيني لحقوق الانسان ان الشرطة صادرت الكاميرات والاشرطة الموجودة في القاعة والقت القبض على ستة من أعضاء الفرقة. واطلق سراحهم بعدما وقعوا تعهدا بالا يقيموا مثل هذه الحفلات دون تصريح من الشرطة.
 
 
وتنفي حماس مزاعم جماعات حقوق الانسان في غزة بانها تحاول فرض الشريعة الاسلامية في القطاع البالغ عدد سكانه 1.5 مليون نسمة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد