إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تفاصيل لم تذكر عن أحداث 11 سبتمبر في كتاب للرئيس بوش الإبن

Bush(15)

من المقرر أن يُطرح في اسواق الولايات المتحدة كتاب السيرة الذاتية للرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الإبن في شهر تشرين الثاني من هذا العام، والذي سيتضمن تفاصيل لم تذكر من قبل عن تقييم بوش لهجمات الحادي عشر من أيلول وعن حياته الخاصة بما في ذلك صراعه مع إدمان الكحول، كما جاء على الموقع الإلكتروني لصحيفة "الجارديان" البريطانية اليوم الإثنين.
 
سيكون الكتاب بعنوان "لحظات الحسم" وسيظهر على صورة الغلاف الرئيس بوش في حديقة الورود في البيت الأبيض حاملا كتاب مذكرات رئاسية.
 
وكان بوش قد وصف كتابه بأنه لن يكون كتاب سيرة ذاتية بل تقريرا يتضمن القرارات الحاسمة التي اتخذها إبان فترة رئاسته وحياته الشخصية.
 
وحسب دار النشر التي ستصدر الكتاب "كراون ببليشرز" فإنه سيحتوي على تفاصيل مثيرة للإهتمام لم تذكر من قبل حول أحداث الحادي عشر من أيلول- سبتمبر وعن الانتخابات الأمريكية عام 2000 وكذلك قرار بوش الإقلاع عن المشروبات الكحولية.
 
يذكر أن الرئيس الأمريكي الأسبق لم يجر أية مقابلات أو خطابات حول فترة رئاسته منذ تنحيه. وحسب دار النشر "فقد انكب منذ ذلك الحين على إعداد كتابه لحظات الحسم".
 
وذكر مصدر مقرب من دار النشر أن بوش انتهى من كتابة المسودة الأولى وبد بمراجعتها في مكتبه في دالاس بمساعدة كاتب خطابات البيت الأبيض الأسبق كريس مايكل. ولم يؤكد المصدر فيما إذا كان بوش قد قارن ملاحظاته بالسيرة الذاتية لزوجته لورا التي ستصدر في الرابع من أيار.
 
وكان بوش قد عرف بعدم اعترافه بالأخطاء، لكن دار النشر التي ستوزع كتابه أكدت أنه هذه المرة "يكتب بكل أمانة عن أخطائه وتجاوزاته إضافة إلى منجزاته التاريخية".
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد