إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السعودية: جريمة بشعة : عشريني يقتل والده وشقيقه بـ “ساطور ومطرقة”

Jareema

 
 قتل فجر اليوم الإثنين مواطن في الخمسين من عمره في مدينة الهفوف بمحافظة الإحساء، بينما أصيب أحد أبنائه بإصابات بالغة بعد أن وجه لهما ابنه العشريني عدة ضربات وطعنات بأداة حديدية.
 
 
وباشرت شرطة محافظة الأحساء التحقيق في البلاغ الوارد لغرفة العمليات عن تعرض مواطن خمسيني للقتل من قبل أحد أفراد العائلة, حيث هرعت الجهات المختصة بشرطة المحافظة إلى الموقع الذي اتضح أنه منزل شعبي بإحدى القرى بالمحافظة.
 
 
وأوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية الملازم أول محمد بن اشار الشهري أنه بعد الوقوف على مسرح الجريمة تم العثور على جثة شخص متوفى إثر تعرضه لعدة إصابات شديدة في الرأس نتيجة الاعتداء عليه بواسطة أداة حديدية وكذلك تعرضه لطعنة في جنبه الأيسر".
 
 
وأضاف "تم نقل الجثمان وهي لمواطن 55 سنة كما تم نقل أحد أبناء المتوفى25 عاماً وهو لا يزال على قيد الحياة إلى أحد مستشفيات المحافظة والذي تعرض أيضاً للاعتداء بالضرب من نفس الجاني ولديه إصابات شديدة في الرأس وطعنتان في البطن وحالته الصحية حرجة" .
 
 
وأشارت مصادر أن الابن المصاب قد توفي صباح اليوم بالمستشفى متأثراً بإصابته.
 
 
وقال الشهري "تم القبض على المتهم في حينه وهو ابن المتوفى 23 سنة, واعترف بالإقدام على ضرب والده وشقيقه عدة ضربات شديدة بواسطة أداة حديدية , وكذلك القيام بطعنهما على إثر خلافات بينه وبينهما".
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد