إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حملة احتجاج نسائيه “زلزال الصدور المكشوفة” لمواجهة عالم دين ايراني بالصور

alt

 بدأت أمس في مدينة ملبورن الأسترالية حملة احتجاج نسائية بعنوان "زلزال النهود" هدفها الاحتجاج على تصريحات عالم دين إيراني قال فيها إن ملابس النساء غير المحتشمة هي السبب وراء حدوث الزلازل.

ومن المنتظر أن تمتد حملة الاحتجاج لأنحاء متفرقة من العالم لتشارك فيها نساء يكشفن عن صدورهن ويمسكن بأجهزة سيزموجراف الخاصة بقياس الزلازل للتعبير عن رأيهن في تصريحات رجل الدين كاظم الصادقي.
ووفقا لوسائل إعلام أمريكية فإن الصادقي قال في الـ 16 من الشهر الجاري خلال خطبة الجمعة في طهران إن ملابس النساء غير المحتشمة هي السبب في حدوث الزلازل. ودعت الطالبة الأمريكية جين ماكرايت (22 عاما) النساء في مختلف أنحاء العالم عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" إلى تعرية أجسامهن في هذا اليوم ليؤكدن لرجل الدين الإيراني أن أجسادهن لا تثير غضب الأرض وتتسبب في حدوث الزلازل.
وحظي نداء ماكرايت التي تدرس بجامعة لافايت في ولاية أنديانا بتأييد من قبل عشرات الآلاف من النساء المترددات على الفيس بوك. 
alt

alt

alt

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد