إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تكنولوجيا أمريكية جديدة لشفط الدهون من المعدة دون جراحة أو ألم

alt
 

توصلت دراسة أمريكية حديثة في مجال التنحيف في التوصل إلى اختراع ماكينة جديدة تمتص الدهون مباشرة من المعدة تدعى “زيلتك” دون الخضوع للجراحة وبدون أي ألم.

 
 
وقالت أخصائية الأمراض الجلدية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية كارين غروسمان في تقرير متلفز إن “التكنولوجيا الجديدة لحرق الدهون تقوم على وضع لصاقة فوق المرهم المخصص للمعدة تؤدي إلى شعور بالبرد يليه شعور بالخدر , وبعدها يتم نزع اللصاقة لتعطي نتيجة مدهشة”.
 
وأضافت غروسمان أن “التكنولوجيا الجديدة للتنحيف أفضل بكثير من عملية شفط الدهون الشائعة لأنها لا تترك ندبة أو أي أثر للجرح محذرة من أن عدم وضع اللصاقة مع المرهم البارد بالشكل الصحيح يمكن أن يؤدي إلى الحروق لأن زيلتك مصممة لشفط الدهون وليست للجلد”.
 
وأوضحت غروسمان أنه “عندما يبرد الدهن يتجمد داخل الخلية الدهنية ما يتسبب بالقضاء عليه ,وهذا يدفع الجسد للتأقلم , واتخاذ الشكل الجديد خلال شهرين أو ثلاثة على الأكثر”.
 
وأشهر عمليات التجميل شيوعاً وانتشاراً هي شفط الدهون يليها تكبير الثدي ثم تصغير الأنف وإصلاح عيوبه ثم شد الوجه , أما عمليات التجميل غير الجراحية فأشهرها حقن البوتكس لإزالة تجاعيد الوجه ثم حقن الكولاجين المصنع لزيادة استدارة الوجه وتكبير الشفاه.
 
يشار إلى أنه حرصاً على حياة المرضى أصدرت السلطات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية قانوناً جديداً يمنع الأطباء من إجراء عمليات تجميل اختيارية من دون إخضاع المرضى إلى فحص طبي ملائم.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد