إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لبنانيون ينتقمون من مجرم مصري بسحل جثته وصلبه في بلدة كترمايا

4bda0b2b87996

اقتحم يوم امس الخميس عدد من أهالي بلدة كترمايا الجبلية الواقعة جنوب شرق بيروت المستشفى الذي ينام فيه قاتل أربعة أشخاص من عائلة واحدة ، ثم انهالوا على القاتل بالضرب حتى قتلوه ، ثم أخرجوه من المستشفى وربطوه باحدى السيارات وقاموا بسحبه متجهين به الى البلدة ، ثم نزعوا عن القاتل ثيابه الخارجية علقوه بقضيب من الحديد من رقبته بعمود في ساحة البلدة.

 
وقالت مصادر أمنية أنه أثناء تمثيل محمد سليم مسلم ، اليوم ، لجريمة قتل يوسف ابو مرعي وزوجته كوثر وحفيدتيهما والتي نفذها أمس الأربعاء، انهال أهالي كترمايا عليه بالضرب، وأصابوه إصابات بالغة، وبعدما نقلته القوى الأمنية الى المستشفى هاجم أهالي كترمايا المستشفى وقاموا بالانتقام من القاتل .
 
وكانت قرية كترمايا شهدت ، يوم أمس ، جريمة قتل قام بها محمد سليم مسلم الذي قتل رجل وزوجته وحفيدتيهما في البلدة.
 
ونقلت صحفية لبنانية عن مصادر أمنية لبنانية قولها ان يوسف أبو مرعي(80 عاما) وزوجته كوثر وحفيدتيهما من ابنتهما رنا، آمنة (9 سنوات)، وزينة (7 سنوات)، وجدوا بعد مصابين بطلقات نارية ومضرجين بدمائهم في منزل أبو مرعي.
 
وأوقفت قوى الأمن الداخلي المشتبه به، محمد سليم مسلم ، وهو مصري الجنسية، وضبطت سكينا وقميصا عليها آثار دماء تم العثور عليهما داخل منزله.
 
وذكر بيان صادر عن قوى الأمن الداخلي ، يوم أمس ، أن المدير العام لقوى الأمن اللواء أشرف ريفي أبلغ بارود بأن فصيلة درك شحيم قد أوقفت أحد المشتبه فيهم ، وتمكنت من ضبط سكيناً وقميصاً (T – SHIRT) عليها آثار دماء تم العثور عليهما داخل منزله ، ويقوم مكتب المختبرات الجنائية التابع لقسم المباحث العلمية في وحدة الشرطة القضائية بتحليل الـ دي أن آي (DNA) لمقارنة دماء الضحايا ببقع الدماء الموجودة على الأدلة المضبوطة ، وذلك تحت إشراف القضاء المختص
 
وفي سياق متصل، أشارت معلومات لقناة "المستقبل" ، اليوم الخميس ، الى ان "المشتبه به سبق واعتدى على فتاة قاصر في البلدة حيث عمد الى قتلها بعد ذلك ولاذ بالفرار".
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد