إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

متطرفون يهود يستعدون لإحراق صور “أوباما” “عميل منظمة التحرير الفلسطينية”

Obama(34)

قال متطرفون يهود من حركة "كاخ" المتشددة الإسرائيلية إنهم يعتزمون حرق صور للرئيس الأمريكي "باراك أوباما" يوم السبت خلال الاحتفال بما يسمى عيد الشعلة "لاغ بعمومير".
 
ونقلت الإذاعة العبرية عن هؤلاء قولهم "إنهم ينوون حرق صور أوباما في المواقد التقليدية التي سيتم إضرامها داخل الدولة العبرية مساء السبت احتفالاً بعيد الشعلة "لاغ بعمومير"".
 
وأشارت إلى أن المتطرفين اليهود من حركة "كاخ" المتشددة قاموا بتوزيع صوراً لأوباما تصفه بعميل لمنظمة التحرير الفلسطينية في البيت الأبيض.
 
يذكر أن حركة "كاخ" الإسرائيلية هي حركة يمينية متطرفة اسسها عام 1972 الحاخام اليهودي الامريكي مائير كاهانا "الذي ولد وقتل في نيويورك" الذي مثل حركته في الكنيست في الحادي عشر عام 1984 ويعرف كاهانا بآرائه التلمودية الداعية لطرد العرب الفلسطينيين من كل فلسطين بالقوة لتبقى خالصة لليهود.
 
ويشار كذلك إلى أن نشاطات أعضاء حركة "كاخ" المتشددة تستهدف المساس بالمسجد الأقصى منها محاولة الاستيلاء على المسجد ومحاولة تفجير قبة الصخرة واطلاق النار الطائش قربها.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد