إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مليون أمريكي يدعون ليل نهار: يا رب خذ أوباما

Million

إنضم أكثر من مليون أمريكي إلى مجموعة على"فيس بوك" إتخذت لها عنواناً غريباً يدعو الله بأن يأخذ الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ووضعت صورة أوباما داخل شعار الإتحاد السوفييتي.
 
 
ويقول العنوان الطويل للمجموعة التي بلغ عدد المنضمين إليها نحو 1.2 مليون: يا رب، هذا العام أخذت ممثلي المفضل باتريك سوايزي، وأخذت ممثلتي المفضلة فرح فاوست، وأخذت المغني المفضل لدي مايكل جاكسون.. يا رب إن رئيسي المفضل هو باراك أوباما .. آمين".
 
 
وتقول تقارير أمريكية إن الخدمات الخاصة المعنية بحماية الرئيس الأمريكي قد بدأت في مراقبة الصفحة التي أطلقها أشخاص في ولاية أوهايو الأمريكية.
 
 
واستطاعت الصفحة جذب ذلك العدد الكبير من الأمريكيين خلال أسابيع قليلة، رغم أن الكثير من المراقبين يرون أنه يجب عدم أخذ الصفحة على محمل الجد، فالإنضمام إلى مجموعة في "فيس بوك" ليس جريمة.
 
 
من جانبها قالت شركة "فيس بوك" إنها حريصة على عدم نشر خطاب العنصرية والتطرف "غير أن هذه الصفحة لم تخالف أياً من أنظمتنا، ولذلك ليس هناك نية لحجبها".
 
 
يذكر أن المنضمين إلى المجموعة يواصلون الدعاء ليل نهار عبر تعليقات يضعونها على الصفحة بأن يحقق الله أمانيهم.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد