إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اتصال يحذر شرطة نيويورك: السيارة المفخخة مجرد بداية

NY

كشفت تقارير أمريكية نشرت اليوم أن شرطة نيويورك تلقت فجر اليوم اتصالاً من كبينة عامة في منطقة "تايم سكوير" يحذر من أن السيارة التي كانت معدة للتفجير "ليست سوى بداية" لتفجيرات أخرى، فيما فتح مكتب التحقيق الفيدرالي تحقيقاً لكشف ملابسات الاتصال.
 
 
وبحسب التقارير، فقد أكد المتصل أن السيارة الملغومة التي أبطلت الشرطة مفعول شحنة ناسفة بداخلها، كانت فقط بداية و "تسلية للتضليل" والقادم سيكون أقوى.
 
 
وكانت آخر الأنباء التي وردت في الإعلام الأمريكي قد تحدثت عن تحديد موقع سائق السيارة، فيما أكدت أنه يجري البحث عن شريك مفترض ساعده في العملية.
 
 
من جانبها، اعتبرت وزيرة الأمن الداخلي الأمريكي جانيت نابوليتانو في تصريح لمحطة "أيه بي سي" أن محاولة الاعتداء بالسيارة المفخخة هي "عمل معزول"، قائلة "لا نملك أي عنصر يشير إلى أن الأمر يتعدى كونه عملاً معزولاً".
 
 
ونقل عن الوزيرة ذاتها أيضاً قولها، إن الحكومة الأمريكية تعد المحاولة الفاشلة لتفجير سيارة ملغومة والتي دفعت السلطات لإخلاء ميدان "تايم سكوير" في نيويورك "هجوماً إرهابياً محتملا".
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد