إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نجاد: تعرفون أين بن لادن؟.. انه في واشنطن ويقيم استثمارات مع بوش

Nijade(8)

زعم الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد أن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن يتواجد الان في واشنطن ، لانه يتمتع بعلاقات طيبة مع الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش وأنهما يقومون معا باستثمارات نفطية .
 
ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن نجاد قوله في حوار مع قناة "اي بي سي" الأمريكية نفيه ما تردد بشأن تواجد زعيم تنظيم القاعدة في إيران منذ عام 2003 مع زوجاته وعدد من أبنائه.
 
وكانت صحيفة "هيرالد صن" الأسترالية ذكرت مؤخرا أن "بن لادن يعيش في شقة فاخرة تحت حراسة الحرس الثوري، كما أنه يمارس هوايته في صيد الصقور".
 
وفي موضوع آخر ، قال نجاد الذي يوجد في نيويورك لحضور مؤتمر متابعة تطبيق معاهدة حظر الانتشار النووي "عهد التهديدات النووية قد ولى ومن مصلحة الدول المتسلطة أن تتعاطى مع إيران وفقا للقوانين والعدالة والود".
 
وأشار نجاد إلى أن هناك خلاف بين الرئيس باراك وأوباما ووزيرة خارجيته بشأن التعامل مع طهران ، قائلا "مواقف هيلاري كلنتون مبنية على اساس سلب حقوق الشعب الايراني وهذا القضية واضحة ولاتحتاج الى تفسير ، ففي الوقت الذي تعمل فيه كلينتون على ايصال العلاقات الايرانية الامريكية الى نقطة التصادم نجد ان المعلومات المتوفرة تشير الى ان اوباما ليس كذلك".
 
وقال نجاد "نحن اصدقاء للشعب الامريكي لكن نرفض ان تحتفظ 10 دول بالقنابل الذرية في مخازنها بينما يحرم الاخرون من حق الاستفادة من الطاقة النووية , وهذه الدول التي تمتلك القنابل الذرية تسعى للوقوف بوجه البرنامج النووي الايراني".
 
وحول تهديدات الكيان الإسرائيلي إلى ايران قال نجاد "من الذي يريد مهاجمة ايران ؟ انه كيان مصطنع واصغر من ان يقوم بمهاجمة ايران وفي النظريات العسكرية لايحسب لهذا الكيان حساب , ان الكيان الصهيوني وصل الى نهايته".
 
وعن الامريكيين الثلاثة المعتقلين في إيران قال ان هؤلاء الثلاثة قد دخلوا ايران بشكل غير شرعي والقضاء الذي يتابع القضية هو مستقل . والان هناك 7 اشخاص من الايرانيين في السجون الامريكية وهم محرومون من الحصول على محامي كما منعوا من الاتصال باعوائلهم".
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد