إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مذيع في قناة (روتانا) السعودية (يستهبل) المشاهدين ويقول عن المطربة الاسرائيلية التي استضافها.. انها أمريكية

rah

 

دافع إعلامي سعودي يعمل في قناة "روتانا الخليجية" عن استضافته لفنانة إسرائيلية تجيد الغناء باللهجة الخليجية مؤكدا أن الفن لا جنسية له، فيما اتهمته مواقع اليكترونية بالكذب على الجمهور وتقديم المطربة رحيلا كوفتوم على أنها فتاة أميركية تركت مدينة نيويورك لتعيش في سيناء. وقال علي العلياني إن إعجابه بالفكرة جاء من منظور صحفي.

 
ونفي العلياني بحسب صحيفة "الوطن" السعودية علمه بأن المطربة إسرائيلية وتعيش في مدينة تل أبيب، وقال "لم أكن أعلم أنها رحيلا إسرائيلية الجنسية من أصول بولندية، وأعجبتني فكرة أنها فتاة أمريكية من أصول نمساوية تجيد الأغاني الشعبية الخليجية".
 
Ra7ela22
 
وأضاف "لقد شدني أن ثقافتنا قد وصلت وأثرت هناك وبالفعل طلبت الاتصال بها، وجاءتني في مكتبي في دبي واتفقنا على عمل حوار". وتم إذاعة الحوار في شهر اكتوبر من العام الماضي عبر برنامج "ياهلا" الذي تبثه فضائية "روتانا الخليجية" المملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز.
 
 
وأعرب العلياني عن سعادته بأن الثقافة التقليدية الخليجية قد أصبحت مؤثرة، وأكد أن الفن ليس له جنسية وأنه أجرى الحوار معها بناء على هذا الأساس.
 
 
وكانت "وكالة أخبار المجتمع السعودي" قد اتهمت العلياني بتضليل المشاهدين وإخفاء حقيقة أن المطربة إسرائيلية الجنسية، وبتقديم معلومات كاذبة وادعائه أنها قادمة من أميركا مباشرة إلى سيناء مباشرة.
 
 
وتساءلت الوكالة قائلة "هل خشي العلياني من ردة فعل بعض المشاهدين العرب واضطر للكذب واخفاء حقيقة ضيفته مخالفاً بذلك الأعراف المهنية أم أنه كان ضحية مثلهم وتم تضليله أيضاً؟!
 
 
لمشاهدة اللقاء اضغط على هذا الرابط : http://www.youtube.com/watch?v=ZXs4MmN1Qdw&feature=player_embedded
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد