إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الأمير هاري يذرف الدمع حزناً على نفوق فرسه

alt
 

أجهش الأمير هاري، نجل ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، بالبكاء بعدما نفقت فرسه التي كان يمتطيها خلال مباراة في رياضة البولو جراء أزمة قلبية.

 
 
وذكرت صحيفة الديلي ميل أون صنداي امس الأحد أن الأميرين الشقيقين هاري ووليام شعرا ” بحزن شديد” بسبب نفوق الفرس ” دريزل” يوم أمس الاول خلال مشاركته في مباراة في لعبة البولو يعود ريعها لجمعية خيرية.
 
وشعر الأمير هاري بعد الانتهاء من الجزء الثاني من المباراة التي جرت في منطقة غوورث بارك بمقاطعة بيركشاير أن ” درزيلي” البنية اللون والبالغة من العمر عشر سنوات لم تكن على ما يرام لأنها لم تكن تعدو بخفة ورشاقة في الميدان كالسابق ولذا قرر سحبها من المباراة.
 
وقال مصدر رفيع في القصر الملكي ” شعر الأمير هاري بحسه الغريزي أن شيئاً ما أصاب الفرس غريزلي”، مضيفا أنه قرر سحبها من المضمار ولكن “ما يدعو للأسى أنها نفقت بعد ذلك بدقائق بعد إصابتها بأزمة قلبية”.
 
وأضاف “إن الأميرين وليام وهاري يشعران بحزن شديد … فاضت الدموع من عيني الأمير هاري”، وقال إنه لن يتناول طعام الغداء حزنا على فرسه النافقة.
 
واحتفظت العائلة المالكة بالفرس دريزل في اصطبلات تابعة للأمير تشارلز في مقاطعة غلاوسترشاير وكانت دائماً ملكاً للعائلة المالكة البريطانية.
 
وظل الأمير تشارلز يستخدم هذه الفرس حتى توقفه عن ممارسة هذه اللعبة في مباريات تنافسية خيرية في عام 2005 بحسب مصدر ملكي في القصر البريطاني الذي قال إنه سوف يتم إبلاغه بنبأ نفوق الفرس “التي كانت لها مكانة خاصة لدى الأمير وولديه وليام وهاري”.
 
وختم بالقول ” كانت دريزل إحدى الخيول الملكية وجميع أفراد العائلة مولعون بها جداً ولم يتوقعوا نفوقها وكان ذلك مصدر أسى كبير لهم”.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد