إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رغم اتشاحهن بالسواد.. السعوديات ينفقن مليار دولار على جمالهن!

saudi women

أعلن خبير سعودي أن السعوديات ينفقن 4 مليارات ريال "1.06 مليار دولار أميركي" سنوياً على جمالهن، رغم أنهن مجبرات على الخروج من بيوتهن وهن متشحات بالسواد.
 
وقال رئيس اللجنة المنظمة لمعرض التجميل والعطور في جدة، غرب السعودية، ممدوح خالد "إن المعرض يأتي تأكيدا على مكانة السعودية التي تملك أكبر سوق استهلاكي لمستحضرات التجميل والعطور بقيمة 4 مليارات ريال سنوياً"، مشيرا إلى أن المعرض سيجذب عددا من الشركات والمؤسسات السعودية الكبرى والوكالات العالمية التي لها باع طويل في مجال صناعة العطور ومستحضرات التجميل مما يعزز مسيرة صناعة المعارض والمنتديات في المملكة.
 
وتتنافس 60 شركة سعودية وعالمية على تقديم أحدث إبداعاتها في مجال التجميل والعطور من خلال أول معرض متخصص تشهده مدينة جدة الاثنين المقبل برعاية الأميرة موضي بنت مشاري بن عبدالعزيز آل سعود وبمشاركة خبراء وأكاديميين ومتخصصين في التوعية العامة عن تأثيرات العطورات ومستحضرات التجميل المقلدة على صحة الإنسان والوقاية من الأمراض الأخرى.
 
ويضم المعرض شركات ووكالات سعودية وعالمية ومصنعي ووكلاء مستحضرات التجميل والعطور الشرقية إضافة إلى مشاركة الأسر المنتجة لإبراز أعمالها أمام الزوار والمهتمين. "يو بي أي"
 
 
 
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد