إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وفود عسكرية قطرية وعراقية وعمانية تحضر المناورات الإيرانية

Monawrat(3)

 
    قالت العلاقات العامة لوزارة الدفاع الايرانية أمس إن ثلاثة وفود عسكرية عربية من دوله قطر والعراق وسلطنة عمان وصلوا امس الى مدينة بندر عباس الايرانية المطلة على الخليج لحضور مناورات «الولاية 89» التي بدأها الجيش الايراني الاربعاء الماضي في مضيق هرمز وبحر عمان وشمال المحيط الهادي والتي تستمر ثمانية ايام.
 
وقالت الاذاعة الايرانية بان الوفود العربية الثلاث وصلت الاحد الى طهران بناء على دعوة من وزارة الدفاع الايرانية قبل ان تصل امس الاثنين الى مدينة بندر عباس لحضور المناورات العسكرية الايرانية بصفه مراقب.
 
ويشارك الوفد العسكري العراقي لاول مرة في المناورات العسكرية الايرانية بصفة مراقب بينما حضرت وفود عسكرية قطرية وعمانية في مناورات عسكرية ايرانية سابقة كان اخرها حضور الوفد العسكري القطري في مناورات «الرسول الاعظم 5 « التي نفذتها البحرية التابعة للحرس الثوري الايراني نهاية الشهر الماضي في مياه الخليج قرب مضيف هرمز.
 
واختبرت القوات المشاركة في المناورات العسكرية الايرانية امس بنجاح حسب وكالة الانباء الايرانية الرسمية صواريخ (بحر بحر) و( جو بحر ) و(ارض بحر ) محلية الصنع.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد