إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الملكة رانيا العبدالله حلت رابعة.. 3 ستينيات في قائمة أجمل نساء العالم

Rania(5)

 
نشرت قائمة تضم أجمل عشر نساء في العالم بينهن ثلاث سيدات تجاوزن سن الستين. وجاءت في المرتبة الأولى الممثلة الإسبانية، بينيلوبي كروز، البالغة من العمر (36 عاما) في حين جاءت الممثلة الإيطالية، صوفيا لورين (76 عاما) في المرتبة العاشرة والأخيرة.
وجاءت الممثلة الفرنسية، كاترين دونوف، (67 عاما) في المرتبة الخامسة من القائمة التي أعدت بناء على درجة التغطية الإعلامية التي حظيت بها مجموعة مختارة من النساء الشهيرات.
وصنفت دام هيلين ميرين، التي مثلت دور الملكة إليزابيث الثانية في فيلم «الملكة» الذي أخذت عنه جائزة الأوسكار بصفتها أفضل ممثلة، (65 عاما)، في المرتبة السادسة.
وتقول سالي آلن من شركة ويزارد جينز المتخصصة في صناعة الملابس والتي أعدت لها القائمة إن جميع النساء المصنفات في القائمة يمتلكن جمالا طبيعيا.
وأضافت «مثلما قال أحد الاشخاص، فإن الفرق بين النساء الجذابات والنساء الجميلات هو ان الجاذبية مؤقتة في حين ان الجمال أبدي.
وتتضمن القائمة حسب الترتيب:
بينيلوبي كروز (ممثلة إسبانية)، كلوديا شيفر (ممثلة وعارضة ألمانية)، كريستين سكوت توماس (ممثلة بريطانية)، رانيا العبد الله (ملكة الأردن)، كاترين دونوف (ممثلة فرنسية)، دام هيلين ميرين (ممثلة بريطانية)، تشارليرز ثيرون (ممثلة جنوب أفريقية)، كايت بيكينسايل (ممثلة بريطانية)، ناتاشا ماكيلهون (ممثلة بريطانية) وصوفيا لورين (ممثلة إيطالية).  
 
Jamal1(1)
 
Jamal2(1)
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد