إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مهازل بودي خاردات تامر حسني بالعرض الخاص لفيلم نور عيني

 alt
 

شهد العرض الخاص لفيلم “نور عيني” الذي أقيم بعد منتصف الليل بسينما نايل سيتي العديد من المهازل، حيث لم يتمكن أي من الصحفيين من دخول العرض دون أن يدفع ثمن الدخول.

 
 
واتسم العرض بسوء التنظيم الى جانب البلطجة التي مارسها الـ “بودي جاردات” الخاصة بـ تامر حسني فور وصوله لمنع الصحفيين من دخول قاعات السينما ، فضلا عن استخدام الصواعق الكهربية لترهيب الصحفيين والجمهور ومنعهم من الاقتراب من تامر حسني
 
وكانت بعض القنوات تمكنت من إجراء بعض الحوارات الصحفية مع تامر حسني في الشارع فور نزوله من سيارته واثناء دخوله إلي قاعات السنيما، حيث حاول مجموعة من الصحفيين والمصورين الدخول خلفه ولكنهم فوجئوا ببودي جاردات تامر حسني ليدخلوا معهم في مشاجرات ومشاحنات شديدة بجانب أوامر السبكي لهم بمطاردة جميع الصحفيين الذين تمكنوا من الدخول لإجبارهم علي الخروج وكانت جملته الشهيرة التي يرددها مع جميع العروض الخاصة لأفلام تامر حسني ” اللي عايز يدخل يدفع تذكرة” حيث تكرر هذا المشهد في العام الماضي أيضا خلال العرض الخاص لفيلم “عمر و سلمي”.
 
ولم يتسبب الازدحام وسوء التنظيم والبلطجة في استياء الجمهور والصحفيين فقط ولكن لفريق العمل أيضا حيث لم يستطيع المطرب والفنان الشاب “كريم محسن” أن يصمد حتى نهاية العرض الخاص وقرر ان يغادر قبل بدء عرض الفيلم قائلا” انا مش هاستحمل البهدلة ديه هابقي اتفرج علي الفيلم في يوم تاني”.
 
وانتهي العرض حوالي الساعة الواحدة صباحاً وكان السبكي اثناء عرض الفيلم قد وعد الصحفيين بانه سيسمح لهم بدخول حفلة الساعة الواحدة لمشاهدة الفيلم لكي يتمكنوا من تقييمه والكتابة عنه ولكن هذا لم يحدث.
 
وحضرت العرض الفنانة منة شلبي مع والدتها زيزي مصطفي و الفنان عمرو يوسف بصحبة خطيبته مي نور الشريف وكريم محسن، ونهال عنبر مع ابنها حسام الحسيني و الممثلة الشابة مروة عبد المنعم و مريهان و حسن الرداد وإيمي سمير غانم.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد