إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الجناح العسكري لـ ‘فتح‘ يهدد دحلان بالقتل ويتوعد بعرض شريط فيديو يجمعه مع جنرالات اسرائيليين

Da7laan(1)

أفادت وسائل اعلام فلسطينية وعربية، أن "كتائب شهداء الأقصى- الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني (فتح)"، هددت عضو المجلس الثوري لفتح محمد دحلان بالقتل"، وقالت إنها ستكشف "عن شريط فيديو "سري" لدحلان وهو يجتمع وفريقه الأمني بجنرالات اسرائيلية ومعهم الجنرال الأميركي دايتون".

وحذرت الكتائب في بيان عُمم على وسائل الإعلام "محمد دحلان وفريق التسوية من الوجود بشوارع ومدن الضفة الغربية، فإن لم يطاله رصاص قناصتنا، فإن عبواتنا ستطاله وتطال فريقه الأمني" – بحسب البيان.
وقالت الكتائب في البيان: "إن الجميع بمن فيهم دحلان سيفاجأ بشريط الفيديو وبحصولنا عليه"، ووعدت بنشره على الملأ في الأيام القريبة القادمة.
وأنذرت الكتائب كل من يتحدث باسم كتائب شهداء الأقصى ويعلن "موالاته لدحلان"، معلنة أنها ستضطر "إلى قطع لسانه وجعله عبرة لمن لم يعتبر" – حسب تهديدها.
وطالبت الكتائب "برفع الغطاء التنظيمي عن كل قيادي في فتح يساوم على الثوابت الفلسطينية، والتي أهمها حق العودة أو المساومة على أي من الثوابت الفلسطينية".
ودعا البيان "كافة الشرفاء من أبناء كتائب شهداء الأقصى الذين رفضوا تسليم أنفسهم مقابل العفو العام، بأن يلتحقوا معنا في ركب المقاومة من جديد".
ووجهت الكتائب "رسالة إخاء ومحبة إلى كافة المناضلين رفاق الدم والسلاح من كافة الفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية".
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد