إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السلطات الأمريكية تجبر مواطن أمريكي على مغادرة البلاد لأنه اعتنق الإسلام

AirportSecurity

اتهم مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية "كير"، الإدارة الأمريكية بإجبار مواطن أمريكي على مغادرة البلاد لأنه اعتنق الإسلام، في خضم الجدل المثار بالولايات المتحدة حول مقترح بسحب الجنسية الأمريكية ممن يثبت ارتباطهم بمنظمات "إرهابية".
وقالت المنظمة إن اسم رايمند ايرل كنيبل الرابع (29 عاما) وضع على لائحة الأشخاص الممنوعين من الصعود إلى الطائرات، مما يحول دون عودته من رحلة إلى كولومبيا منذ مارس الماضي.
إنهاء النفي
وطالبت المنظمة المعنية بالدفاع عن حقوق المسلمين في واشنطن وزارة العدل الأمريكية بإنهاء النفي الإجباري لكنيبل والنظر في وضع أمريكيين آخرين ترفض عودتهم إلى بلادهم بالطريقة نفسها".
ولم تكشف السلطات حول دوافع إدراج كنيبل على اللائحة، وما إذا كان على صلة بجماعات أو أشخاص تضعهم واشنطن على قائمتها لما يسمى بـ "الإرهاب".
يأتي ذلك في أعقاب تقديم نواب في الكونجرس في الأسبوع الماضي مشروع قانون على خلفية محاولة التفجير الفاشلة في نيويورك يرمي إلى سحب الجنسية الأمريكية من أمريكيين يساعدون مجموعة إرهابية أجنبية أو ينضمون إليها.
ويستهدف النص الذي اعتبره البعض غير دستوري الأمريكيين الذي ينشطون "في أعمال معادية للولايات المتحدة أو حلفائها"، بحسب ملخص للنص.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد