إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

معاريف: مبارك ضعيف ومشوش وصحته بتدهور وإسرائيل قلقة لأن مصر ذخر استراتيجي

Mubarak(40)

 أشارت صحيفة "معاريف" إلى وجود تقارير تؤكد أن الوضع الصحي للرئيس المصري حسني مبارك ما زال صعباً، وقد تكشف هذا الأمر بعد زيارات لدبلوماسيين غربيين التقوا به في منزله الصيفي في شرم الشيخ الذي يمكث الرئيس فيه منذ عاد من ألمانيا بعد رحلة علاج تضمنت عملية جراحية لإزالة كيس المرارة.
 
 
 
وأضافت الصحيفة أن التقارير ترسم صورة الرئيس مبارك بأنه ضعيف جداً من الناحية الجسدية، وأنه يعيش حالة من التشويش، ومن الصعب إجراء حديث معه، بل أنه يعاني من صعوبة في السير أو في الوقوف الطويل، كما أن وجهه شاحب وهزيل ومشيته متثاقلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن الحالة الصحية للرئيس المصري تهم إسرائيل بشكل كبير، لأنها تراه في العلاقة مع مصر كـ"ذخر استراتيجي".
وتحدثت الصحيفة عن العلاقات مع بين مبارك والقيادة الإسرائيلية، فنتنياهو يقوم بزيارات متكررة للقاهرة ويلتقي فيها بالرئيس مبارك، كما يصطحب نتنياهو معه وزير الصناعة والتجارة بنيامين فؤاد بن اليعيزر، حيث تربط الأخير علاقة حميمة مع الرئيس المصري.
ورجحت الصحيفة أن لا يقوم مبارك بترشيح نفسه لولاية جديدة، وأن المرشحين الأبرز خلفه هما نجله جمال مبارك، ومدير المخابرات عمر سليمان.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد