إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مقتل خبير أمني أمريكي في عمان

696 amman mosques jpg image

أفاد مصدر أمني أردني أمس بأن الرئيس التنفيذي لشركة ديفنس فنتشر غروب كان في زيارة للمملكة ليشارك في معرض “سوفكس 2010” للتقنيات والمعدات العسكرية في مجال العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب، لقي حتفه إثر سقوطه عن سطح مبنى في عمان وفقا لصحيفة الاتحاد.
 
وقال المصدر لوكالة فرانس برس إن “رجل أعمال أميركيا يدعى جون زن (30 عاما) كان في زيارة للمملكة ليشارك في معرض (سوفكس2010) لقي حتفه الاثنين الماضي إثر سقوطه من على مبنى قديم في منطقة جبل عمان (وسط عمان)”.
 
وأشار إلى أن “ الرئيس التنفيذي لشركة Defense Venture Group الذي لقي ختفه كان مخموراً وشاهده شهود عيان يترنح على سطح المبنى ونصحوه بالابتعاد إلا أنه سقط ولقي حتفه”. وبحسب المصدر سلمت جثة الشاب إلى السفارة الأميركية في عمان ليتم نقلها إلى الولايات المتحدة. وأشار مصدر أمني إلى أن المخابرات الأردنية تتولى التحقيق بالحادث نظرا لحساسية وموقع الضحية الذي أطهرت الفحوصات أنه كان مخمورا عند سقوطه من مبنى في حي المصراوي وفقا لوكالة إي إف بي.
 
 
 
واختتم معرض “سوفكس 2010” المتخصص بأحدث التقنيات والمعدات العسكرية في مجال العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب وحفظ الأمن القومي أعماله الخميس. وشارك في المعرض، الذي عقد على مدى ثلاثة أيام، أكثر من 349 شركة منتجة ومطورة للمعدات العسكرية في العالم من 34 دولة.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد