إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السجن مدى الحياة لتونسي إغتصب زوجته ليلة الدخلة

Raped(1)

 
 قضت محكمة تونسية بسجن تونسي مدى الحياة بتهمة إغتصاب زوجته ليلة الدخلة، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها في تونس.
وذكرت صحيفة (الصباح) التونسية المستقلة الثلاثاء، أن الدائرة الجنائية بالمحكمة الإبتدائية في تونس، قضت بسجن الزوج بقية العمر من أجل تهم مواقعة أنثى غصبا والإعتداء بالفاحشة على أنثى دون رضاها والقذف العلني والإعتداء على الأخلاق الحميدة والتهديد بما يوجب عقابا جنائيا.
 
وأوضحت أن هذه القضية بدأت عندما تقدمت زوجة إلى أحد مراكز الأمن ورفعت شكوى ضد زوجها إتهمته فيها بإطلاق العنان لشذوذه ليلة الدخلة، حيث عمد إلى إغتصابها بوحشية، والإعتداء عليها بالفاحشة، إلى جانب إحراق جسدها بالسجائر.
 
ولم يكتف العريس، بذلك بل ختم ليلة دخلته بأن إلتقط صورا لزوجته وهي عارية، قبل مغادرته غرفة الفندق الذي اختاره لتلك الليلة، عندها سارعت العروس إلى الإتصال هاتفيا بشقيقها الذي سارع إليها، فوجدها في حالة سيئة، عندها نقلها إلى أقرب مستشفى، حيث ذكر الطبيب الذي عاينها في تقريره أنها تعاني من نزيف حاد كما أن حالتها تستوجب عرضها على طبيب نفسي.
 
وكانت هذه العروس سيئة الحظ، قد تعرفت على زوجها عبر شبكة الأنترنت، وهو تونسي يقيم في ألمانيا، حيث توطدت علاقاتهما إلى أن عاد إلى تونس حيث عقد قرانهما بسرعة، ما حال دون اكتشافها لطباعة العنيفة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد