إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حرب “الجزيرة ” و”العربية”: أنباء عن الإطاحة بمدير مكتب الجزيرة بالقاهرة والعربية تستضيف مدير مكتب أنقرة

Jazeera(27)

ذكر موقع "سيريا أوول" مصادر في مكتب قناة الجزيرة في القاهرة أن القناة القطرية أقالت الاسبوع الماضي مدير مكتبها هناك حسين عبد الغني.. والذي يعتبر من أكبر مكاتب القناة من حيث عدد الصحفيين والذي يتجاوز عددهم 35 شخص ورشحت معلومات بأن حسين عبد الغني أُجبر على تقديم استقالته لخلافات كبيرة بينه وبين ادارة القناة في الدوحة تتمثل في التراجع الملحوظ لنشاط المكتب في القاهرة قياسا مع عدد العاملين فيه وايضا عزم القناة تخفيض رواتب بعض العاملين فيه ولاعتراضه المتكرر على السياسة التي تتبناها القناة تجاه مصر التي يعتبرها متحيزة الى حد ما ضد مصر والحكومة المصرية ولا تتعامل بموضوعية في التعاطي مع الشأن المصري الداخلي والامن القومي ..

 
 
يذكر ان مراسل الجزيرة في القاهرة سمير عمر هو من يدير شؤون المكتب وسط حالة غير مستقرة للعاملين فيه الى حين بيان الموقف بشكل جلي..
 
ومن ناحية ثانية أقالت قناة الجزيرة مدير مكتبها في أنقرة يوسف الشريف منذ مدة
 
وكانت قناة العربية الممولة سعودياً قد استضافت مساء الأحد يوسف الشريف لمحاورته بالشأن التركي إثر زيارة وزير الخارجية التركي إلى إيران بالتزامن مع زيارة الرئيس البرازيلي للتوسط بالشأن النووي الإيراني.
 
ما اعتبره البعض تمهيداً لإستقطاب الشريف كما فعلت العربية مع مدير مكتب الجزيرة السابق في واشنطن حافظ الميرازي الذي يقدم حالياً برنامج استوديو القاهرة لصالح العربية
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد