إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السعودية: أربعينية تمطر رجال الهيئة بـ”كلاشنكوف” لتمكن رفيقها من الهرب

Klash

أطلقت أربعينية سورية الأصل طلقات نارية من بندقية آلية "كلاشنكوف" ظهر اليوم على رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الشملي غرب منطقة حائل لتمكن رجلاً غريباً عنها من الهرب حين حاول رجال الهيئة الإمساك بهما معاً.
 
 
وبدأت فصول القضية حين تلقى رجال الهيئة عدة بلاغات أن المرأة تواعد الرجال وتمكث معهم في خلوات محرمة خاصة أنها تسكن في منطقة برية بعيدة. وتلقى رجال الهيئة بلاغاً اليوم يفيد بوجود رجل لديها فقاموا بعمليات البحث والتحري وبعد رصد لتحركاتهما حضر الرجل إلى حيث خيمتها البرية وركب معها سيارة تقودها هي واتجها إلى مكان بعيد عن سكناها.
 
 
وتعقب رجال الهيئة الاثنين لكن المفاجأة التي لم تكن في الحسبان أن المرأة أخرجت بندقية كلاشنكوف وأطلقت وابلاً من الرصاص على أعضاء الهيئة لتمكن الرجل الذي كان برفقتها من الهرب حيث استطاع بالفعل مغادرة المكان.
 
 
أما المرأة فقد أمسك بها رجال الهيئة وتم تحويلها إلى مركز الشرطة دون أن يصاب أحد بأذى. كما تواصل رجال الهيئة مع رجال الأمن الذين تمكنوا من القبض على الرجل في وقت قياسي.
 
 
وتقدم زوج المرأة بشكوى ضدها طالباً معاقبتها وسحب الجنسية منها. 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد