الاسد لاوغلو: اذا هاجم احد سوريا سأحرق الشرق الاوسط خلال 6 ساعات

0

 “لا احتاج لاكثر من ست ساعات حتى اشعل الشرق الاوسط واسقط الانظمة القائمة فيه .. بعد ست ساعات من سقوط اول صاروخ على دمشق سيحترق الشرق

الاوسط وستسقط الانظمة ” هذا التهديد الواضح اسمعه بشار الاسد لوزير خارجية تركيا داود اغلو اثناء زيارته لسوريا وفقا لمصدر عربي مطلع روى القصة لوكالة الانباء الايرانية ” فارس” التي نشرتها اليوم “الثلاثاء”.

 

واضاف تقرير الوكالة الايرانية ان وزير خارجية تركيا الذي زار دمشق قبل شهرين نقل للاسد رسالة مفادها بانه سيواجه حربا على الطريقة الليبية اذا استمر بقمع شعبه الامر الذي اجاب عليه الاسد بعصبية وغضب صدمت الضيف التركي .

 

وسأل الاسد ضيفه “لماذا حسب رأيك تتردد الدول الغربية من القيام بحملة ضد سوريا كما فعلت في ليبيا؟ ووفقا للمصدر العربي لم يجب اغلو على هذا السؤال وتجاهله لكن الاسد واصل هجومه قائلا ” لانهم يفهمون جيدا بانه وفي اللحظة التي يسقط فيها صاروخ واحد هنا سأحرق المنطقة خلال ست ساعات وستكون فوضى وستسقط الانظمة وستنشب الحرائق بالقرب من ابار النفط في الخليج “.

 

ولم ينس الرئيس الاسد تذكير الوزير التركي بالمساعدات التي قدمها نظامه للادارة الامريكية لاسقاط النظام العرقي .

 

وسأل الوزير التركي المشدوه من حدة التهديد بشار الاسد فيما اذا يرغب في نقل رسالته التهديدية الى انقرة ؟ فأجابه الاسد قائلا ” اذا احد ما تصرف بجنون وهاجم سوريا لن احتاج لاكثر من ست ساعات لتحريك مئات الصواريخ باتجاه هضبة الجولان واطلاقها نحو تل ابيب وساطلب من حزب الله اطلاق صواريخه باتجاه اسرائيل وستكون بكميات لم تتوقعها اجهزة المخابرات وكل هذا سيحدث خلال الساعات الثلاثة الاولى اما في الساعات الثلاثة التالية ستهاجم ايران السفن الحربية الامريكية في الخليج”.

 

وفي النهاية وحسب التقرير لم يتفوه اغلو بكلمة ولم يرد على تهديدات الاسد وغادر سوريا عائدا الى بلاده .

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.