هولي ماديسون تؤمن على ثدييها بمليون دولار

0
هولي ماديسون
 
 قبل أيام على انطلاق أولى حلقات برنامجها الاستعراضي الجديد، في 14 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، فاجأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، هولي ماديسون، جمهورها بالإعلان عن توقيع وثيقة تأمين على ثدييها بمبلغ مليون دولار.
 
وقالت ماديسون، البالغة من العمر 31 عاماً، والتي اشتهرت من خلال مشاركتها في حلقات برنامج The Girls next door، كواحدة من بين عشيقات مؤسس امبراطورية “بلاي بوي”، هيو هيفنر، البالغ من العمر 84 عاماً، إنها أقدمت على هذه الخطوة نظراً لأنها تعتمد في حياتها على ثدييها، بشكل كبير.
 
وتستعد هولي ماديسون لتقديم برنامج استعراضي باسم Peepshow، في 14 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في مدينة “لاس فيغاس” الشهيرة بولاية نيفادا، بحسب ما ذكر موقعها الرسمي.
 
وتظهر ماديسون عارية الصدر خلال بعض الفقرات من العرض، الأمر الذي وصفته بأنه سبب قوي دفعها إلى الإقدام على التأمين على ثدييها، لدى شركة “لويدز لندن” للتأمين، وقالت إنها فعلت ذلك لحماية نفسها، وحماية آخرين سيشاركون معها في العرض.
 
ونقلت مجلة People عن الممثلة الشابة قولها: “سمعت عن أشخاص يقومون بالتأمين على أجزاء من أجسامهم، وفكرت، لمِ لا؟.. لأنه إذا حدث أي مكروه لثديي، فإنني قد أتوقف عن العمل لعدة أشهر، وفي الغالب فإن خسارتي قد تقارب المليون”، وتابعت بقولها إن “أعتقد أنه يتوجب علي حماية مصدر دخلي.”
 
وأضافت، في تصريحات حصرية للمجلة الأمريكية: “إنني أعتبر الأمر نوع من المتعة، أعتقد أنهما نالا التقدير الذي يستحقانه”، ومضت قائلة: “إنهما مصدر رزقي في الوقت الحالي”، بحسب قولها.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.