الرئيسيةأرشيف - غير مصنفليبرمان : يجب إسقاط حكم حماس في غزة .. لن نسمح بأن...

ليبرمان : يجب إسقاط حكم حماس في غزة .. لن نسمح بأن يستمروا بـ (البصق) علينا

ليبرمان : يجب إسقاط حكم حماس في غزة .. لن نسمح بأن يستمروا بـ (البصق) علينا

طالب وزير الخارجية الإسرائيلية أفيغدور ليبرمان خلال اجتماع كتلة حزب (إسرائيل بيتنا) في الكنيست الإثنين، بإسقاط حكم حماس في قطاع غزة بسبب إطلاق الصواريخ باتجاه جنوب إسرائيل، وقال إنه لا يبحث عن الدخول في مواجهة مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن).

- Advertisement -

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن ليبرمان قوله “لن نسمح بأن يستمروا في البصق علينا ولن نوافق على أن تملي منظمة إرهابية ما ينبغي أن نفعله.. ويجب إسقاط حكم حماس”.

- Advertisement -

 

واضاف ليبرمان، الذي تهجم على عباس خلال الأسبوع الماضي، إنه لا يبحث عن مواجهة مع الرئيس الفلسطيني، لكنه قال إنه “لن نوافق على أن تكون إسرائيل الدولة الأحمق في الشرق الأوسط.. فقد تعودنا على أن عدة هيئات إسرائيلية يتم البصق في وجهها واتضح لنا بأن هذه أمطار مباركة وليست بصقة في الوجه”.

 

وتابع “صحيح أن أبو مازن كتب رسالة دكتوراه حول نفي المحرقة لكن هذا كان منذ وقت طويل، وربما هو غيّر رأيه أو ينجح في إخفائه، والآن ايضا، بعدما شاهدنا أبو مازن يرحب بأولئك المخربين (الأسرى الذين تم الإفراج عنهم في صفقة تبادل بين إسرائيل وحماس) فقط لأنهم قتلوا يهودا ويمنح كل واحد 5 آلاف دولار، فإن هذا ربما يأتي في إطار جهده للتوصل إلى سلام”.

اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات