إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الصحة: 4 مصابين في اشتباكات دوران شبرا ولا وفيات حتى الآن

القاهرة – (أ ش أ)
أعلنت وزارة الصحة أن عدد المصابين في اشتباكات التي وقعت أثناء المسيرة السلمية من دوران شبرا إلى كورنيش النيل الخميس، بلغ أربعة مصابين ولا توجد أيه وفيات حتى الآن.

وقال محمد الشربيني، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في تصريح له بهذا الصدد- إنه تم تحويل المصابين إلى مستشفيات الساحل التعليمي وشبرا العام وإصاباتهم كانت…

القاهرة – (أ ش أ)
أعلنت وزارة الصحة أن عدد المصابين في اشتباكات التي وقعت أثناء المسيرة السلمية من دوران شبرا إلى كورنيش النيل الخميس، بلغ أربعة مصابين ولا توجد أيه وفيات حتى الآن.

وقال محمد الشربيني، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في تصريح له بهذا الصدد- إنه تم تحويل المصابين إلى مستشفيات الساحل التعليمي وشبرا العام وإصاباتهم كانت ما بين إغماء وكدمات وجروح وحالتهم جميعا مستقرة.

وأضاف أن الفرق الطبية بالمستشفيات قامت بتقديم الإسعافات وعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة لهم فور دخولهم وسوف يتقرر خروجهم بعد تحسن حالتهم واطمئنان الفرق الطبية عليهم.

واعترض مجهولون مسيرة ”الشهداء” التي تنظمها حركة ”الأقباط أحرار”، عند خروجها من شبرا في طريقها إلى ماسبيرو، وتبادل الطرفان القذف بالطوب والحجارة.

وحاول ضباط الشرطة التدخل والسيطرة على الموقف بإطلاق أعيرة نارية في الهواء إلا أنهم فشلوا في السيطرة فانسحبوا، ومازالت الاشتباكات مشتعلة.

وبحسب شهود تعرضت المسيرة لمضايقات شديدة، واعتداءات من مجهولين، ما أسفر عن سقوط مصابين.

إلى ذلك، كثفت الشرطة من تواجدها بالمنطقة، وأحاطت قوات الأمن المركزي المتظاهرين الأقباط لفرض كوردون أمني حولهم.

الصحة: 4 مصابين في اشتباكات دوران شبرا ولا وفيات حتى الآنالصحة: 4 مصابين في اشتباكات دوران شبرا ولا وفيات حتى الآن

اقرأ ايضا:

مسيرة ” الشهداء” تعود لدوران شبرا

المصدر: المصراوي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد