إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جرعة من عقاقير الاكتئاب وراء وفاة نجل محسن رضائي في دبي

 

جرعة من عقاقير الاكتئاب وراء وفاة نجل محسن رضائي في دبي

أعلن قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم الخميس ان نجل المسؤول الإيراني البارز محسن رضائي الذي عثر على جثته في فندق بالامارة هذا الاسبوع، توفي جراء جرعة زائدة من العقاقير المضادة للاكتئاب.

وقال خلفان في تصريحات نقلتها وكالة الانباء الاماراتية ان تحاليل الطب الشرعي اظهرت ان “رجل الاعمال الاميركي توم جي اندرسون توفي جراء جرعة زائدة من مواد دوائية تستخدم كمضادات للاكتئاب ولمعالجة حالات الانفصام في الشخصية”. واكد قائد الشرطة ان هذه النتائج تبعد اي شبهة جنائية عن حادثة وفاة الشاب البالغ 25 عاما.

وتوم اندرسون هو الاسم الوارد على جواز سفر احمد رضائي ابن محسن رضائي الذي كان في السابق رئيسا للحرس الثوري وأميناً عاماً لمجلس تشخيص مصلحة النظام، وهي هيئة تحكيم سياسية يرأسها الرئيس السابق علي اكبر هاشمي رفسنجاني.

وعثر على جثة الشاب في غرفته في الطابق الثامن عشر من فندق في دبي. وكان محسن رضائي قد ترشح للانتخابات الرئاسية الاخيرة في 2009. ووصف موقع رضائي وفاة نجله بانها “مثيرة للشبهات”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد