إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عالم الدين السعودي اللحيدان: القرضاوي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين غير صافية العقيدة.. والمظاهرات (من الافساد في الأرض)

 

عالم الدين السعودي اللحيدان: القرضاوي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين غير صافية العقيدة.. والمظاهرات (من الافساد في الأرض)

قال عضو هيئة كبار العلماء السعودية الشيخ صالح اللحيدان، إن رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي، ينتمي إلى (جماعة الإخوان المسلمين) التي وصفها بأنها “غير صافية العقيدة”، معتبراً أن المظاهرات “من الإفساد في الأرض”.

ووصف اللحيدان، في تسجيل صوتي نشرته مواقع الإنترنت السعودية، خطاب القرضاوي الذي أرسله إلى الملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز حول تمكين المرأة السعودية من قيادة السيارة، وشكره لتعيين عضوات في مجلس الشورى، بـ”الإساءة الكبيرة” منتقداً تدخله “في هكذا موضوع”.

وقال اللحيدان في تسجيل خلال خطاب ألقاه داخل أحد المساجد “سمعت كلمة للشيخ عبد الرحمن البراك، موجهة ليوسف القرضاوي، والحقيقة أن القرضاوي أساء إساءة كبيرة”، وتساءل اللحيدان “ما الذي يجعله يكتب للملك؟”، وأضاف “هل فكر القرضاوي أن ينهى الناس عن الشرك الأكبر، في مسجد الحسين في مصر؟”.

واعتبر اللحيدان أن القرضاوي ينتمي إلى (جماعة الإخوان المسلمين)، ورأى أن الجماعة “غير صافية العقيدة”، مؤكداً أن “المظاهرات من الإفساد في الأرض، بخلاف رأي القرضاوي فيها”.

وختم حديثه بالدعاء أن”يهدي الله يوسف القرضاوي”، من دون أن يسميه بالشيخ أو الدكتور.

وكان الشيخ عبد الرحمن البراك، طالب القرضاوي بـ”السكوت على أقل تقدير، بدلاً من أن يشارك في حملة تغريب المرأة المسلمة في السعودية، والرقي على أكتاف الغير، لطلب الثناء والمدح، من الرئيس الأميركي على موقفه”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد