إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اعتقال مدير مكتب سانا شرق سوريا اثر استقالته الاحتجاجية ضد النظام

 

اعتقال مدير مكتب سانا شرق سوريا اثر استقالته الاحتجاجية ضد النظام

اعلن ناشطون الجمعة أن السلطات السورية قامت باعتقال مدير مكتب وكالة الانباء الرسمية (سانا) في دير الزور (شرق) بعد استقالته احتجاجا على ممارسات النظام بحق المدنيين.

وذكرت لجان التنسيق المحلية في بيان تلقت فرانس برس نسخة عنه انه “تم اعتقال مدير وكالة سانا في دير الزور علاء الخضر بعد استقالته من منصبه احتجاجا على ممارسات النظام بحق المدنيين”.

واضافت اللجان ان الخضر “قام بوضع لاصق على فمه وتعليق لافتة على صدره كتب عليها: أنا صحفي سوري”.

من جهتها، سارعت سانا الى التعليق على نبا الاعتقال وذكرت انها “تنفي اعتقال مدير مكتبها بدير الزور” مؤكدة ان “مدير مكتبها بدير الزور هي الصحفية لمياء الرداوي وليس علاء الخضر”.

ولفتت الوكالة النظر إلى أن “الخضر انتقل من الوكالة منذ خمسة اشهر للعمل في جامعة الفرات في دير الزور وليس له اي علاقة بمكتبها في دير الزور”.

وخرجت تظاهرات في مدن سورية عدة في يوم “جمعة طرد السفراء” السوريين المعتمدين في الخارج للمطالبة باسقاط النظام السوري الذي تتزايد عزلته.

وقد دعا ناشطون سوريون ابناء شعبهم للتظاهر في “جمعة طرد السفراء” السوريين المعتمدين في الخارج للمطالبة باسقاط النظام الذي تتزايد عزلته بعدما فشل في تحقيق الاصلاحات التي تطالب بها الاسرة الدولية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد