إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الملحق الثقافي السوري والفنان زهير عبد الكريم يهاجمان خيمة اعتصام المعارضين في القاهرة

 

الملحق الثقافي السوري والفنان زهير عبد الكريم يهاجمان خيمة اعتصام المعارضين في القاهرة

دارت اشتباكات الاحد امام مقر الجامعة العربية في القاهرة بين متظاهرين مؤيدين للنظام السوري وآخرين معارضين له يساندهم متظاهرون مصريون من معتصمي ميدان التحرير، كما افاد مراسل وكالة فرانس برس.

واكد متظاهرون معارضون ان متظاهرين مؤيدين لنظام الرئيس بشار الاسد على رأسهم الفنان السوري زهير عبد الكريم والملحق الثقافي السوري في القاهرة عبد الكريم خوندة هاجموا الخيمة حيث يعتصم المتظاهرون المعارضون للنظام السوري امام مقر الجامعة العربية، لغرض إخلائهم من امام مقر الجامعة وحرق خيمتهم.

وقال الناشط السياسي مؤمن كوفيتلية رئيس اللجنة الاعلامية التنسيقية للمعارضة السورية بالقاهرة “اليوم جاء إلى مقر اعتصامنا ما يقارب ال150 شخصا من شبيحته ومؤيدي النظام السوري الذين وصلوا للقاهرة قبل أيام من اجل اقتلاع اعتصامنا أمام مقر الامانة العامة للجامعة العربية باعتبارها وسيلة ضغط على الدول العربية من اجل وقف النزيف السوري واقتلاع هذه الخيمة التي هي خيمة الوطن”.

واضاف ان مؤيدي الاسد “جاءوا الى هنا مستغلين غياب الامن من ميدان التحرير نتيجة الاعتصامات المصرية وهم يرفعون صورة بشار الأسد ويتلفظون بألفاظ نابية وشتائم علينا وقد اعتدوا علينا ونحن قلة قليلة وهم كثيرون وقد دافع عنا الاخوة المصريون المعتصمون في الميدان وضربوهم ضربا مبرحا وأعادوهم إلى مقر السفارة السورية”.

وتابع “اننا في المعارضة السورية قد حذرنا من دخول الشبيحة الى مصر لإجهاض تحركنا في الجامعة العربية وهم قادمون بصفات وشخصيات متعددة من اجل استفزازنا ونحن هنا لا نمثل حزبا معينا وليست لدينا شعارات محددة، كلنا نمثل سوريا فقط”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد