(هاكرز) يخترقون موقع التليفزيون المصري بسبب تغطيته لأحداث التحرير

0

 

(هاكرز) يخترقون موقع التليفزيون المصري بسبب تغطيته لأحداث التحرير

اخترق مجموعة من قراصنة الإنترنت (الهاكرز) الموقع الرسمي للتليفزيون المصري على شبكة الإنترنت، وذلك احتجاجًا على تغطيته لأحداث ميدان التحرير التي اندلعت السبت ولا تزال متواصلة حتى الآن ، وسقط خلالها عدة جرحى ومئات الجرحى.

وترك مجموعة “الهاكرز” على موقع التليفزيون المصري رسالة، كما نشروا صورة لعلم مصر. وجاء في نص رسالتهم: «رد بسيط على سخافاتكم اللى شفناها إمبارح على الـ(تى فى)، نفس السياسات الفاشله والنفـاق، فى البداية نافقتوا نظام المخلوع، ودلوقتى بتنافقوا نظام المجلس العسكرى، إحنا مش طالبين منكم غير إنكم تنقلوا الصورة واضحـة.. مش الناس تبقى بتموت، وانتو جايبين منظر شاعري على النـيل».

وانتقد أيضًا مخترقو الموقع طريقة تعامل التليفزيون المصري مع الثوار الذين عادوا إلى الميدان فى أعقاب مليونية 18 نوفمبر.

- Advertisement -

وتعرض التليفزيون المصري لانتقادات حادة على موقعي «فيس بوك» و«تويتر» للتواصل الاجتماعى، وقام عدد من المستخدمين بتركيب صورة لكائن فضائي وسط الغاز المسيل للدموع بالتحرير من قناة أخبار مصر مكتوب عليها «التحرير الآن»، وعلق عليها بنفس الفونت الذى يستخدم لشريط أخبار التليفزيون المصرى «عاجل.. كائنات فضائية تغزو التحرير الآن».

وطالب مستخدمون لموقع تويتر باختراق موقع ماسبيرو على الأرض، وقالوا: «بعد اختراق موقع التليفزيون المصرى على الإنترنت، يا ريت نخترقه على الأرض، ويسقط ماسبيرو».

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.