إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

البرادعى اشترط الحصول على صلاحيات واسعة لقبول الحكومة

 

البرادعى اشترط الحصول على صلاحيات واسعة لقبول الحكومة

أكدت مصادر رفيعة المستوى لـ”اليوم السابع” أن المجلس العسكرى يدرس بالفعل تكليف الدكتور محمد البرادعى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، برئاسة وتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد تقدم الدكتور عصام شرف، أمس باستقالته إلى المجلس العسكرى.

وأضافت المصادر أن طرح اسم “البرادعى” كان قبل أيام خلال لقائه بالقريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مشيرة إلى أن المشاورات مازالت جارية، وأن “البرادعى” اشترط لقبول هذا التكليف أن يكون لديه صلاحيات واسعة وعدم تدخل المجلس العسكرى فى شئون إدارته للحكومة خلال الفترة المقبلة، وأنه تحفظ على أسلوب إدارة المجلس العسكرى لشئون البلاد خلال فترة حكومة “شرف”، فيما لم تشر المصادر إلى ما إذا كان المجلس العسكرى سيوافق على مطالب “البرادعى” أم لا.

وأوضحت المصادر أنه من ضمن الأسماء المطروحة لتولى رئاسة الحكومة، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل للرئاسة أيضاً، فيما أكدت المصادر أنه لم يتم حتى الآن التشاور مع “أبو الفتوح” فى هذا الشأن، وأن المجلس العسكرى ينتظر ما سوف تسفر عنه مفاوضاته مع “البرادعى”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد