إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الجزء السادس من باب الحارة قيد التحضير بمشاركة ابو عصام

 

الجزء السادس من باب الحارة قيد التحضير بمشاركة ابو عصام

نقل موقع شام برس من مصادر خاصة أن الجزء السادس من مسلسل باب الحارة يجري التحضير له حاليا ً .

وأضافت المصادر أن العمل سيكون من تأليف مجموعة من الكتاب ضمن ورشة كتابة تضم أسماء عديدة .

وأوضحت المصادر لـ شام برس أن قناة الـ mbc وضعت الإمكانيات اللازمة لنجاح العمل واستمراره بحصد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه .

ونوهت المصادر إلى أن الإشراف العام على العمل سيكون للمخرج بسام الملا فيما لم يتحدد إذا ما كان المخرج مؤمن الملا سيتولى إخراج العمل تحت إشراف شقيقه بسام أم أن الأخير سيتولى الإخراج والإشراف بنفسه .

وعن عودة عدد من الفنانين إلى العمل لفتت المصادر إلى أن الحديث حول هذا الموضوع قائم بشكل جدي .

في حين نفت المصادر أن يكون هناك عودة للفنان سامر المصري لأداء شخصية ” العكيد ” موضحة أن الشخصية انتهت من العمل بـ ” الموت “

وفيما يتعلق بعودة النجم السوري عباس النوري لأداء شخصية ” أبو عصام ” قالت المصادر أن النوري تلقى عرضا ً للمشاركة في العمل .

وللإطلاع على تفاصيل أكثر شام برس اتصلت بالنجم عباس النوري الذي قال في تصريح خاص : نعم لقد تلقيت عرضا ً للمشاركة في الجزء السادس من مسلسل ” باب الحارة ” ومازال الموضوع في مطبخ القرار الذي ادرسه أنا والمخرج بسام الملا كي نستطيع أن نقدم عملا بأعلى سوية .

وعن عودته للعمل في هذا النوع من أعمال البيئة مع المخرج بسام الملا قال النوري : الإطار الذي يعمل فيه المخرج بسام الملا هو الإطار الشعبي الحميمي القريب من روح كرامات الناس حيث ان الملا يبقى حريصا ً على حماية أبطاله وهو يقرأ الأعمال الدرامية بناء على علاقته بمزاج الجمهور الذي يحترمه بشكل كبير ولا يحب ان يصدمه ، اما بالنسبة لي فأنا أحب أن أقدم أفكار صادمة للجمهور عن الواقع وبالتالي الجرأة في قراءة هذا الواقع .

وأوضح النوري أن الأعمال الشامية تضع نفسها في شرط الزمن وتهرب من شرط الثقافة أما أعمال بسام الملا فتأخذ مشروعيتها من خلال الدخول إلى حكايا شعبية قريبة من قلوب وضمائر الناس .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد