إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الرائد شومان ينزل التحرير ويطالب المشير بالرحيل ويقول ان المجلس العسكري ليس الجيش – فيديو

 

الرائد شومان ينزل التحرير ويطالب المشير بالرحيل ويقول ان المجلس العسكري ليس الجيش - فيديو

المتظاهرون فى التحرير يطالبون بجدول زمنى لتسليم الحكم لسلطة مدنية إذاعة الجيش الإسرائيلى تكشف عن إسرائيلية بميدان التحرير أحداث التحرير تكبد البورصة المصرية خسائر 12 مليار جنيه

التف آلاف المتظاهرين المتواجدين بميدان التحرير حول احمد شومان ضباط القوات المسلحة، الذي انضم للمظاهرات، وتم رفعه فوق الأعناق و ترديد هتافات : أهم أهم .. المصريين أهم.

وقال الضابط أن المجلس العسكري ليس الجيش والجيش هو الشعب، وقال شومان أن الذين يريدون أن يمرروا مواد الدستور ويستقلوا بميزانية الجيش اخطر أمر تشهده الثورة ، وأضاف أن المشير ليس رجل المرحلة.

وان الثورة لا تعرف إنصاف الحلول، ومن يقمع الثورة أثم قلبه،مضيفا أن الشعب لم يجد حتى الآن خطاب يوحد قلبه.

وقال أن الشعب استقبلني لأني رجل جيش ومعظم ضباط الجيش ضد ما يحدث الآن، مضيفاً أن معظم ضباط الجيش ضد ما يحدث الآن، وقال لقناة الجزيرة: “يا جيش مصر أفيقوا لن يأخذ الروح إلا خالقها ، ولن تكون مصر إلا للمصريين”.

وأشار الضابط للمتظاهرين بأنه جاء لهم وحده ومؤكدا تضامنهم الكامل مع مطالبهم، قبل أن يهتف: ارحل، ليردد خلفه آلاف المتظاهرين نفس الهتاف: ارحل، قاصدين المشير طنطاوي.

يذكر أن الرائد احمد شومان مازال في الخدمة العسكرية، وسبق أن انضم للثوار في 25 يناير، وتم تقديمه لمحاكمة عسكرية إلا أن المشير طنطاوي عفا عنه.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد