إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مؤلف (آه لو هالكرسي بيحكي): أصالة هي التي طلبت الأغنية

 

مؤلف (آه لو هالكرسي بيحكي): أصالة هي التي طلبت الأغنية

نفى كاتب أغنية «آه لو الكرسي بيحكي» ما أوردته بعض وسائل الإعلام بأنّه عرض الأغنية على مطرب سوري شاب قبل أصالة.

وأضاف الشاعر المقيم في دمشق أنه لم يعرض الأغنية على أحد حتى على المطربة السورية، مشيراً إلى أنها هي التي طلبت الأغنية منه وأصرّت عليها. وأبدى استغرابه الشديد من تصريحاتها التي أعلنت فيها أنها لن تصدر الأغنية التي لحنتها أصالة نفسها ووزعها حسين النجار.

وعلى الرغم من تسجيل الأغنية في أحد استديوهات القاهرة، إلا أنّ صاحبة «سامحتك» فضلت التريث وعدم إصدار الأغنية خلال الفترة الحالية. وقد أعلنت ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته في القاهرة قبل فترة. وعزت ذلك يومها إلى أنّ كلمات الأغنية لا تتناسب مع أفكارها الخاصة.

ويقول مطلع الأغنية: «آه لو هالكرسي بيحكي، كان بيصرخ كان بيشكي، وبيتأفأف وبيتلوع ويمكن حتى ينوح ويبكي، هالكرسي عايف أفطاسه، ما حدا عم بيعبي راسه، وكله بيتغنى بإحساسه». وكانت الأغنية أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والإعلامية العربية، وخصوصاً السورية. وبلغ الجدل حد اتهام صاحبة «يا مجنون» بأنها تقاضت أموالاً طائلة من إحدى الدول الخليجية كي تصرّح ما صرحت به وتصدر الأغنية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد