إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

متظاهرو التحرير والإسكندرية والسويس بعد بيان المشير: مش هنمشى.. هو يمشى

متظاهرو التحرير والإسكندرية والسويس بعد بيان المشير: مش هنمشى.. هو يمشى

احداث ميدان التحرير

رفض المتظاهرون بميدان التحرير البيان الذي ألقاه المشير حسين طنطاوي القائد العام ورئيس المجلس العسكري، ووصفوه بأنه لم يقدم جديدا، واعتبره عدد من الشباب محبطًا ومخيبًا لآمال المتظاهرين، في ضرورة إنهاء حكم العسكر، ورددوا هتاف “مش هنمشى.. هو يمشي”. كما اختلفت آراء شباب الميدان حول مشروعية الاستمرار في الاعتصام حتي يتم تسليم السلطة لم…

متظاهرو التحرير والإسكندرية والسويس بعد بيان المشير: مش هنمشى.. هو يمشى

احداث ميدان التحرير

رفض المتظاهرون بميدان التحرير البيان الذي ألقاه المشير حسين طنطاوي القائد العام ورئيس المجلس العسكري، ووصفوه بأنه لم يقدم جديدا، واعتبره عدد من الشباب محبطًا ومخيبًا لآمال المتظاهرين، في ضرورة إنهاء حكم العسكر، ورددوا هتاف “مش هنمشى.. هو يمشي”. كما اختلفت آراء شباب الميدان حول مشروعية الاستمرار في الاعتصام حتي يتم تسليم السلطة لمجلس مدني.

واعتبر المتظاهرون البيان نسخة من البيانات التى كان يلقيها الرئيس السابق حسنى مبارك، ورددوا “ارحل.. ارحل”.

يذكر أن الميدان يشهد الآن تزايدا فى أعداد المتظاهرين ولاتزال هناك اشتباكات بين الشرطة والثوار من ناحية شارع محمد محمود والفلكى.

وفي الإسكندرية، قابل المتظاهرون في المنطقة الشمالية العسكرية، بيان المشير بالهتاف “مش هنمشي..هو يمشي”، وتكرر الأمر نفسه أمام مديرية الأمن، ومسجد القائد إبراهيم، وتم ترديد هتافات مناهضة للمشير والمجلس العسكري.

وفي ميدان الأربعين بالسويس رفض المتظاهرون البيان أيضا، وهتفوا ضد المجلس العسكري والمشير مؤكدين أن الثورة مستمرة.


رابط دائم:

المصدر: الأهرام

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد