إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شيخ أزهري: الأمن أطلق علينا الرصاص وقنابل الغاز أثناء الصلاة وبعد ساعة من اتفاق الهدنة – فيديو

 

شيخ أزهري: الأمن أطلق علينا الرصاص وقنابل الغاز أثناء الصلاة وبعد ساعة من اتفاق الهدنة - فيديو

اتهم أحد شيوخ الأزهر الذين ابرموا الهدنة مع وزارة الداخلية قوات الأمن بخرق الهدنة بعد أقل من ساعة من إبرامها وقال إنها قامت بإطلاق الغازات المسيلة للدموع والرصاص علي المتظاهرين أثناء تأديتهم الصلاة مما تسبب في استشهاد سيدتين وسقوط عشرات المصابين جراء أحداث الاعتداء .

وقال الشيخ في مداخلة لقناة ” الطريق” إنه بعد توجه وفد من علماء الأزهر لقيادات الداخلية تم الاتفاق علي توقف إطلاق النار وعودتهم لحرم وزارة الداخلية, وأن تقف قوات الجيش ساتر بين الأمن والمتظاهرين , إلا أنهم فوجئوا بوابل من قنابل الغاز المسيلة للدموع تتجه نحوهم أثناء تأديتهم الصلاة قبل اتجاههم نحو الميدان .

وأكد في كلمته أن خطوة خرق الهدنة من قبل الأمن حركة مقصودة الغرض منها تشويه الصورة, بحيث يقومون بالاتفاق علي أمر ثم يفعلون شيئا آخر, بعدم مراعاتهم للعلماء الذين قدموا للتفاوض , وتوجه لجنود الأمن قائلا “لقد تفوقتم علي إسرائيل بما فعلتم ” .

وأضاف باكيا ” أحب أن أوضح للمجلس العسكري وقيادات الداخلية أننا نخطب بالمنابر وسنحكي كل ما تعرضنا له ليعرف الجميع حقيقة ما حدث, مشيرا إلى أنه شاهد سيدتان تقعان أمامه بفعل إطلاق الرصاص , بينما يتدافع آخرون بعد دهسهم .

واستكمل ” لابد أن يعلموا أننا لنا أزواج وأمهات وأخوات متسائلا عن الداعي من الإصرار علي إشعال الأحداث, نافيا اتهام المتظاهرين بالتحرير بأنهم سبب الأزمة , معلقا في رسالة للمتسببين في الأحداث ” وتمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ” .

شاهد الفيديو:

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد