إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ظهور مشعل مع ولي عهد قطر يؤكد على تدهور العلاقات بين حماس وسوريا

 

ظهور مشعل مع ولي عهد قطر يؤكد على تدهور العلاقات بين حماس وسوريا

في وقت وصلت العلاقة السورية القطرية الى أسوأ المستويات، يظهر القيادي البارز خالد مشعل مع ولي عهد قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في زيارة خاطفة سيقوم بها الى الأدرن، وتهدف الى إعادة وصل ما انقطع في العلاقات بين “حركة حماس” وبين المملكة الهاشمية الأردنية.

ولي عهد قطر وبرفقته مشعل سوف يلتقيان، قريبا، في عمان، الملك عبد الله الثاني.

ويعزز هذا المشهد المعلومات المتداولة عن تدهور كبير في العلاقة بين “حماس” وبين القيادة السورية، منذ اندلاع الثورة السورية.

وأكد وزير الدولة لشئون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية راكان المجالي أن زيارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل إلى المملكة ستتم خلال أيام, أو ربما أسبوع على أبعد تقدير.

وقال المجالي – في تصريح لصحيفة (الغد) الأردنية الصادرة اليوم الأربعاء – “إن ولي عهد قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيصحب مشعل في الزيارة, والتي ستبدأ بلقاء مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

وأضاف أن ولي العهد القطري سيغادر الأردن بعد لقاء الملك عبدالله الثاني, في حين سيبقى مشعل في عمان لإجراء مباحثات مع الحكومة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد