إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

العطر الأغلى في العالم في دبي بـ 300 ألف دولار

 

العطر الأغلى في العالم في دبي بـ 300 ألف دولار

كشف الستار، أمس، في باريس غاليري بدبي مول عن عطر (No. 1 Imperial Majesty) الذي يعد أغلى عطر في العالم، وفقا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث تبلغ قيمته نحو 300 ألف دولار (1.2 مليون درهم)، وهذه هي المرة الأولى التي يزور فيها هذا العطر منطقة الشرق الأوسط، حيث سيطرح للعرض فقط خلال الفترة من 23 وحتى 25 نوفمبر الجاري في دبي مول.

وتم إصدار 10 زجاجات فقط من هذا العطر، حجز سبعة منها من قبل عشاق العطور الفخمة، فيما تحتفظ دار كلايف كريستيان منتجة العطر بآخر ثلاث زجاجات، تم الاحتفاظ بالأولى في محال «روجا دوف هوت بارفوميري» بلندن، والثانية في «بيرغدورف غودمان» بنيويورك، أما الثالثة التي تزور حاليا دبي فستجوب العالم. ويأتي هذا العطر في زجاجة من أنقى أنواع الكريستال مزدانة بماسة بيضاء 5 قراريط في طوق من الذهب عيار 18 قيراط. وتعزى كلفة العطر الباهظة إلى مكوناته الطبيعية والنادرة، وتتضمن زهور الفانيلا التاهيتي التي تحتاج إلى 6 أشهر لتتكون رائحتها الزكية وزيت شجرة الصندل الهندي.

ورغم صعوبة تملك زجاجة عطر «امبرايل ماجستي»، إلا أن عصارته ستكون متاحة في زجاجة من الكريستال بحجم 30 مل مزدانة بماسة بيضاء بسعر 12.650 درهما، وبحجم 50 مل في زجاجة بطوق من الذهب بسعر 3.968 درهما.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد