إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

التحرش بفتاة فى قلب ميدان التحرير ومحاولة تجريدها من ملابسها – فيديو

 

التحرش بفتاة فى قلب ميدان التحرير ومحاولة تجريدها من ملابسها - فيديو

تناقلت عدسات الفضائيات مشهدًا مروعا لفتاة فى العشرينيات من عمرها تتعرض للتحرش فى قلب ميدان التحرير وسط آلاف من الشباب المحيطين بها.

وكانت الفتاة ضمن مئات السيدات اللاتي قمن بالذهاب صباح اليوم إلي الميدان للمشاركة فى فاعليات جمعة “حق الشهيد”، للمطالبة برحيل المجلس العسكرى عن السلطة وتسليم الحكم إلى قيادة مدنية.

ووفقا لشهود داخل الميدان تم إنقاذ الفتاة من وسط الحشود الغفيرة المحاطة بها، ولكنها فقدت متعلقاتها الشخصية، فيما كان يحاول أغلبية الشباب تجريدها من ملابسها، لكن المحيطين بها نجحوا فى إخراجها خارج الميدان بأعجوبة شديدة.

يذكر أن فتاة اليوم لم تكن الأولي التي تعرضت للتحرش في الميدان منذ بداية الاعتصامات الأخيرة عقب مليونية جمعة 18 نوفمبر، حيث تعرضت مراسلة لإحدي الصحف الفرنسية أمس الاول فى الميدان لمحاولات تحرش وسرقة أكثر من 400 يورو أثناء قيامها بمهمتها الصحفية، فضلا عن تعرض فتيات أخريات لنفس الانتهاكات من قبل بعض المتظاهرين.

من ناحية أخرى, تدفق علي الميدان مساء اليوم ألتراس الأهلي والزمالك وبعض الأندية الرياضية الأخرى، وقاموا بإشعال الشماريخ وألعاب الليزر، وقاموا بتحويل الميدان إلى ما يشبه الاحتفالية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد