إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أم بي سي تطرد عمرو أديب حفاظا على جمهورها المغاربي

 

أم بي سي تطرد عمرو أديب حفاظا على جمهورها المغاربي

رضخت قناة الأم بي سي أخيرا للنداءات والطلبات الكثيرة التي وجهها عدد كبير من الجمهور، وتخلت عن المذيع المصري المثير للجدل، والفتن، عمرو أديب، حيث تناقلت مصادر إعلامية أمس، خبر التخلي عنه ضمن لجنة تحكيم Arabs Got Talent ، في الوقت الذي صرح فيه المعني أو أحد مقربيه، أنه صاحب فكرة الابتعاد “لأسباب تتعلّق بالوضع الأمني في مصر من جهة”، فضلاً عن التزامه بتقديم برنامجه اليومي، ما يحول دون التزامه بالبرنامج، خصوصاً أنه كان في مرحلة إجازة قهرية من برنامجه “القاهرة اليوم” بسبب الأزمة الشهيرة بين إدارة “أوربت” ومدينة الإنتاج الإعلامي، ما أدى حينه إلى إقفال استوديوهات المحطة في القاهرة وإيقاف كل برامجها، وهو ما جعل من أديب حراً في خياراته، فاستفاد من الإجازة ليخوض تجربة البرنامج الذي حقّق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول.

وقال المصدر، حسبما نقلته الصحافة المصرية أمس، إنّ أديب مرتبط اليوم بعقد مع إدارة أوربت، وهو ما يحول دون اشتراكه في برنامج يذاع على محطة أخرى، عدا عن أن انشغاله عن البرنامج في هذه الظروف المصرية من تاريخ مصر الحديث يعتبر خطوة مهنية غير مدروسة.

وكانت بعض المصادر الإعلامية قد أكّدت أن إدارة MBC هي من استغنت عن عمرو لصالح الممثل السعودي ناصر القصبي نجم المسلسل الكوميدي الشهير “طاش ما طاش” الذي سينضم إلى الفنانة نجوى كرم والإعلامي علي جابر في لجنة التحكيم.

للإشارة، فان عددا كبيرا من الجزائريين، وحتى المغاربة، عبروا في كثير من المرات عن استيائهم من الطريقة الفجة التي كان يحاول عمرو أديب معاملتهم بها على الهواء مباشرة، كما أنه أظهر عنصرية مقيتة مع الوافدين والمرشجين من بلدان المغرب العربي عموما، ولعب دورا أساسيا‭ ‬في‭ ‬فوز‭ ‬أحد‭ ‬المصريين‭ ‬بالجائزة‭ ‬الكبرى‭ ‬في‭ ‬الموسم‭ ‬الأول،‭ ‬رغم‭ ‬أنه‭ ‬لم‭ ‬يقدم‭ ‬إلا‭ ‬شعرا،‭ ‬في‭ ‬الوقت‭ ‬الذي‭ ‬ازدحم‭ ‬فيه‭ ‬البرنامج‭ ‬بالعديد‭ ‬من‭ ‬المواهب‭ ‬الفريدة‭ ‬والخطيرة‭ ‬الأخرى‭.‬

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد