إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عشرات المتظاهرين يطالبون بمجلس رئاسي.. ويشترطون حضوره للميدان

كتب – محمد عمارة واحمد ابو النجا :
 
رفض عشرات من متظاهرى ميدان التحرير، ما جاء فى خطاب الكاتب علاء الاسواني، عن تشكيل حكومة إنقاذ وطني يتولى الدكتور محمد البرادعى رئاستها .
 
وأبدي المتظاهرون رفضهم لهذا الأمر، رافضين أن يتعدي اي شخص على ثورتهم، أو ”يسرقها ثانية، كما سرقها المجلس العسكري”، على حد قولهم…

كتب – محمد عمارة واحمد ابو النجا :
 
رفض عشرات من متظاهرى ميدان التحرير، ما جاء فى خطاب الكاتب علاء الاسواني، عن تشكيل حكومة إنقاذ وطني يتولى الدكتور محمد البرادعى رئاستها .
 
وأبدي المتظاهرون رفضهم لهذا الأمر، رافضين أن يتعدي اي شخص على ثورتهم، أو ”يسرقها ثانية، كما سرقها المجلس العسكري”، على حد قولهم .
 
وطالب المتظاهرين بتشكيل مجلس رئاسي لمدة 6 أشهر، كبديل للمجلس العسكري، مع ضرورة حضوره للميدان واعلانه قسم تولى المنصب أمام الثوار، مع اقرار الشخصيات المشاركة به، بعدم ترشحها فى انتخابات الرئاسة المقبلة .
 
فيما رفض عشرات المتظاهرين المنتمين للتيار السلفى، خطاب الأسواني، بسبب عدم وجود شخصيات سلفية ضمن الأسماء التى عرضها الاسواني فى تصوره لحكومة الإنقاذ الوطني .
 
وانخفضت اعداد المتظاهرين فى التحرير بشكل كبير، حيث يتواجد حاليا فى الميدان بضع الاف، مقارنة بعشرات الالاف منتصف الجمعة .
 
وكان الاسواني فد أعلن عن تشكيل حكومة إنقاذ وطني لمدة 6 أشهر برئاسة الدكتور محمد البرادعي، والدكتور حسام عيسي كنائباً أول لرئيس الوزراء، والمهندس ابو العلا ماضي نائباً ثاني

عشرات المتظاهرين يطالبون بمجلس رئاسي.. ويشترطون حضوره للميدانعشرات المتظاهرين يطالبون بمجلس رئاسي.. ويشترطون حضوره للميدان

اقرأ ايضا:

علاء الأسواني للمجلس العسكري: ”الثورة تأمر فتطاع”

المصدر: المصراوي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد