إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

5 مرشحين لانتخابات رئاسة جامعة الإسكندرية

الإسكندرية – أمنية حسنى:
يتنافس، صباح السبت خمسة مرشحين علي رئاسة جامعة الإسكندرية، في أول انتخابات ديموقراطية   تشهدها الجامعة بعد ثورة 25 يناير .
 
وقالت اللجنة المشرفة علي الانتخابات، ان ِالإجراءات سوف تبدأ، بتسجيل أعضاء المجمع الانتخابي من الساعة العاشرة صباحاً وحتي الساعة الحادية عشر صباحاً، علي ان تبدأ عملية ا…

الإسكندرية – أمنية حسنى:
يتنافس، صباح السبت خمسة مرشحين علي رئاسة جامعة الإسكندرية، في أول انتخابات ديموقراطية   تشهدها الجامعة بعد ثورة 25 يناير .
 
وقالت اللجنة المشرفة علي الانتخابات، ان ِالإجراءات سوف تبدأ، بتسجيل أعضاء المجمع الانتخابي من الساعة العاشرة صباحاً وحتي الساعة الحادية عشر صباحاً، علي ان تبدأ عملية التصويت باكتمال النسبة المقررة قانوناً من الساعة الحادية عشر حتي الواحدة ظهراً.
 
واشارت الي الفرز سيبدأ مباشرة بحضور المرشحين أنفسهم أو من ينوب عن كل منهم بالألية المعتمدة من قبل اللجنة المشرفة علي الإنتخابات.
 
وتمثل دكتورة هند حنفي رئيس الجامعة السابقة أبرز المرشحين ،حيث كانت تقدمت باستقالها بعد احتجاجات قادتها لجنه الحريات ومئات الطلاب، واتهمها بعض أعضاء لجنة التدريس بالانحياز للنظام السابق، وعدم نجاحها في ادارة  شئون الجامعة خلال الفتره الماضية – من وجهة نظرهم .
 
كما يتنافس عدد اخر من المرشحين وعلى رأسهم، الدكتور محمد السعدني الرئيس السابق لمدينة مبارك للعلوم، والدكتور صادق كساب وكيل كلية الهندسة الحالي ،ودلال عبد الهادي وكيل سابق كلية السياحة والفنادق ،ود.اسامه ابراهيم الاستاذ  كلية الطب.

5 مرشحين لانتخابات رئاسة جامعة الإسكندرية5 مرشحين لانتخابات رئاسة جامعة الإسكندرية

اقرأ ايضا:

فوز مرشح الإخوان بمقعد رئيس نقابة المهندسين بالمنوفية

المصدر: المصراوي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد