إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الامر بالمعروف تفاجئ حفل روتانا بالمملكة والسيدات يختبئن

 

الامر بالمعروف تفاجئ حفل روتانا بالمملكة والسيدات يختبئن

فاجأت فِرْقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الحفل الذي أقامته “روتانا” مساء اليوم في برج المملكة بالعاصمة الرياض؛ فانصرفت النساء الموجودات بالحفل إلى القِسْم المخصَّص لهن، بعيداً عن أماكن الرجال، وغادر بعض الفنانين المكان، وتم إلغاء ثلاث فقرات من الحفل، بعد أن تأخر لمدة ساعة.

الواقعة حدثت مساء اليوم، عندما فوجئ منظمو حفل “روتانا” التكريمي لأفضل ممثل وممثلة وقناة تليفزيونية في شهر رمضان لعام 2011م، بفِرْقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تدخل مكان الحفل. وما إن شاهد الحضور رجال الهيئة حتى هرعت النساء إلى القِسْم المخصص لهن، بعيداً عن المكان الخاص بالرجال.

ونفت مصادر صحفية القبض على أي من الموجودين في الحفل، مؤكدة أن رجال الهيئة عندما شاهدوا انصراف النساء عن أماكن الرجال غادروا المكان بهدوء.

وقال إعلامي ممن حضروا الحفل : إن الجهة المنظِّمة فوجئت بدخول اثنين من رجال الهيئة، يصاحبهما أحد رجال الأمن، إلى مكان الحفل؛ ما أحدث حالة من التوتر لدى المنظمين، وتم توجيه الحاضرات، ومعظمهن من الممثلات والإعلاميات، إلى الطاولات المخصصة للنساء. مضيفاً بأن حضور الهيئة كان بشكل مفاجئ جداً، وأدى إلى تأخير بدء الحفل ساعة كاملة؛ فقد كان من المقرر أن يبدأ الساعة الثامنة مساءً إلا أنه تأخر حتى التاسعة.

وقد تم إلغاء ثلاث فقرات في الحفل، هي “فقرة تقليد الأصوات، وفقرة فِرْقة مفيد الترفيهية، وفقرة كان سيقدمها طفل يقلِّد فيها أصوات الممثلين والإعلاميين”.

وقال الإعلامي : معظم الفنانين والإعلاميين والحضور من النساء والرجال يعملون في أماكن تسمح بوجود النساء مع الرجال. مشيراً إلى وجود مذيع ومذيعة يقدمان برنامجاً واحداً، وكذلك طاقم يُعِدّ برنامجاً تليفزيونياً. واصفاً التجمع في الحفل بأنه “طبيعي”، ونفى تدخل رجال الهيئة في الحفل، وأكد دخولهم الموقع وتفقُّد الحفل ثم مغادرتهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد