القبض على شخصين أثناء حرقهما لافتات المرشحين بسوهاج

0

سوهاج – صباح على محمد :
 
تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شخصين عقب قيامهم بإحراق عدد من اللافتات الخاصة بالمرشحين لعضوية مجلس الشهب بمحافظة سوهاج .
 
ترجع الواقعة عندما تلقى اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من إدارة الحماية المدنية يفيد نشوب حريق بعدد من اللافتات الخاصة…

سوهاج – صباح على محمد :
 
تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شخصين عقب قيامهم بإحراق عدد من اللافتات الخاصة بالمرشحين لعضوية مجلس الشهب بمحافظة سوهاج .
 
ترجع الواقعة عندما تلقى اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من إدارة الحماية المدنية يفيد نشوب حريق بعدد من اللافتات الخاصة بمرشحين مجلس الشعب لعام 2011 وتم السيطرة على الحريق وإخماده .
 
وتم تشكيل فريق بحث من إدارة المباحث الجنائية برياسة العميد عاصم حمزة مدير إدارة المباحث الجنائية وتمكن المقدم كمال الضبع رئيس مباحث مركز سوهاج عقب الإنتقال والمعاينة والاستماع إلى 5 أشخاص من شهود العيان من تحديد أوصاف مرتكبي الواقعة.
 
وتم عمل أكمنة ثابتة ومتحركة وتم القبض على كل من سعد جبرائيل سعيد واصف 22 عام عامل زراعى، ومقيم نجع تمام دائرة المركز، ومحمد عصام عبدالجابر على 18 عام طالب، ومقيم دائرة مركز المراغة أثناء إستقلالهما دراجة بخارية تحمل رقم 65871 سوهاج بعد انطباق الأوصاف عليهم، وبمواجهتهم بما أورده شهود في البلاغ نفى المتهمان ارتكابهما الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتتولي التحقيق.
 

القبض على شخصين أثناء حرقهما لافتات المرشحين بسوهاجالقبض على شخصين أثناء حرقهما لافتات المرشحين بسوهاج

اقرأ أيضا: 

- Advertisement -

”ألتراس فتحي سرور” يشعل لجنة الخديوية بالسيدة

المصدر: المصراوي

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.