إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصادر النظام السوري : المنشق عبد الرزاق طلاس في قبضة الامن وسيُعرض على التلفزيون قريباً

 

مصادر النظام السوري : المنشق عبد الرزاق طلاس في قبضة الامن وسيُعرض على التلفزيون قريباً

نشر موقع مقرب من النظام السوري التقرير التالي :

لن تكون اعترافات الملازم أول الفار عبد الرزاق طلاس الذي قبض عليه مؤخرا في الرستن أقل أهمية من اعترافات زميله في الانشقاق المقدم “حسين هرموش” الذي لقي محاكمته العسكرية العادلة لقاء خيانته واتصاله بجهات خارجية تكمن العداء لسورية، ومن المتوقع أن يكشف “طلاس” في اعترافاته عن كيفية اتصاله بالجهات الخارجية، والأموال والأسلحة التي تلقاها المسلحون من لبنان وجهات خارجية .

إلى جانب حديثه عن شبكة الاتصالات المعقدة التي استطاعت الجهات المختصة اكتشافها وتفكيكها في عدة أحياء من محافظة حمص من خلال الدخول عبر تردداتها، سيما أجهزة الاتصال المتطورة “الثريا” وأجهزة البث الفضائية الأخرى التي استخدمها المسلحون في المنطقة، إلى جانب الأجهزة التي تم عرضها على شاشة التلفزيون العربي السوري مؤخراً.

وقد تناقلت الوسائل الإعلامية والصفحات الوطنية على مواقع التواصل الاجتماعي عن المصادر قولها، أن “طلاس” تم اعتقاله خلال الأيام القليلة الماضية برفقة عشرات المسلحين خلال العملية التي نفذتها الجهات المختصة لتطهير حي بابا عمرو من الجماعات الإرهابية المسلحة، حيث أدت تلك العملية إلى تصفية نحو 16 عنصر من المسلحين واعتقال نحو 65 إرهابي آخر وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة بينها بنادق آلية من نوع “كلاشينكوف” و”بومبكشن” بالإضافة إلى قاذفات وقذائف “آر بي جي” كذلك ألغام مضادة للدبابات حسب ما كشفت عنه المصادر المطلعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد